انقطاعات ضخمة في خدمات الاتصالات لدى شركة تيليكوم

6 يونيو 202457 مشاهدةآخر تحديث :
انقطاعات ضخمة في خدمات الاتصالات لدى شركة تيليكوم

انقطاعات ضخمة في خدمات الاتصالات لدى شركة تيليكوم

ألمانيا بالعربي 06 يونيو 2024

شهدت شركة تيليكوم يوم الخميس انقطاعات ضخمة في الخدمات. قام العديد من العملاء بالإبلاغ عن انقطاع في خدمات الهاتف الأرضي والإنترنت. كما أفاد العملاء أيضًا عن مشاكل في تسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني.

في وقت متأخر من المساء، ارتفعت منحنى تقارير الأعطال على موقع allestoerungen.de بشكل ملحوظ. وبحسب التقارير، أبلغ 16% من العملاء عن انقطاع تام في خدمات تيليكوم.

تمثلت أغلب التقارير في المناطق الحضرية، بما في ذلك مدن برلين وإيسن وهامبورغ ودوسلدورف.

أكدت تيليكوم في وقت متأخر من المساء الانقطاع عبر منصة X (السابقة تويتر): “قد تواجه مشكلات في تسجيل الدخول إلى تطبيق MeinMagentaApp، ومركز العملاء، و T-Online، وبعض أقسام MagentaTV حاليًا”، كما جاء في البيان.

ووفقًا لتليكوم، فإن خدمات الهاتف، والإنترنت، والهاتف الثابت، والجوال غير متأثرة، على الرغم من أن العديد من العملاء قد أبلغوا عن انقطاعات. “نعمل على إصلاح العطل”، أوضحت تيليكوم.

وكانت العديد من الجهات الحكومية قد شكت من انقطاعات في الهاتف يوم الثلاثاء. وكانت العديد من الإدارات ومراكز الشرطة في ولاية ميكلنبورغ-فوربومرن غير قابلة للوصول بسبب مشاكل في الشبكة. وقالت وزارة الداخلية إن أعمال الصيانة التي قامت بها تيليكوم هي السبب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة