أوروبا.. أغبى عملية احتيال ضحيتها رئيس وزراء بريطاني (صور)

3 مايو 2023879 مشاهدةآخر تحديث :
أوروبا.. أغبى عملية احتيال ضحيتها رئيس وزراء بريطاني (صور)

أوروبا.. أغبى عملية احتيال ضحيتها رئيس وزراء بريطاني

ألمانيا بالعربي – متابعات

في واحدة من أغبى عمليات الاحتيال، ضبطت الشرطة الهولندية سائقاً مخموراً ينتحل هوية رئيس الوزراء البريطاني الأسبق بوريس جونسون.

وقالت صحيفة غارديان البريطانية، إن الشرطة الهولندية فوجئت عند إلقائها القبض على رجل تسبب بحادث سير تحت تأثير الكحول بأن الاسم الموجود في رخصة قيادته هو بوريس جونسون.

وأضافت أن رخصة القيادة الأوكرانية المزيفة كانت تحمل صورة رئيس الوزراء البريطاني السابق وتاريخ ميلاده الصحيح.

والغريب أنه تم إصدار البطاقة في يوم مطابق ليوم تولي جونسون رئاسة الوزراء في 24 من تموز 2019، أما الأغرب فكان أنها سارية حتى لغاية العام 3000.

وقال المتحدث باسم الشرطة، ثيس دامسترا، إن الضباط حققوا في حادث بعد منتصف ليل الأحد الماضي بقليل عندما اصطدمت سيارة بعمود بالقرب من جسر إيما في مدينة جرونينجن الشمالية، وقد تخلى السائق عن السيارة ولكن تم إبلاغ الشرطة في وقت لاحق أن السائق كان يقف على الجسر.

وأضاف أنه بعد أن ألقت الشرطة القبض على الرجل البالغ من العمر 35 عاماً من بلدة زويدهورن الصغيرة غرب جرونينجن لم يستطع التعريف عن نفسه ورفض إجراء اختبار لتحليل التنفس.

وعندما فتشت الشرطة داخل السيارة، عثر العناصر على رخصة قيادة مزورة تخص بوريس جونسون، بحسب دامسترا.

لم تستطع شرطة جرونينجن المحلية تحديد مكان صنع الوثيقة المزورة، لكنها قالت عبر حسابها على إنستغرام: “لسوء الحظ بالنسبة لهذا الشخص، لم نسقط في فخ تزويره”.

غير أن كيشيا هيكستر، المراسلة الروسية السابقة لمحطة الإذاعة العامة NOS، أوضحت في تغريدة أن رخص القيادة المزيفة يمكن شراؤها بسهولة في المحلات السياحية في أوكرانيا.

المصدر: أورينت نت + متابعات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة