عمل يدفع المحكمة الألمانية إلى تغريم رجل بمبلغ 6400 يورو

RizikAlabi
أخبار ألمانيا
28 يناير 2022414 مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
عمل يدفع المحكمة الألمانية إلى تغريم رجل بمبلغ 6400 يورو

عمل يدفع المحكمة الألمانية إلى تغريم رجل بمبلغ 6400 يورو

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

محكمة “هامبورغ” تفرض غرامة مالية على شاب يبلغ من العمر 30 عامًا، قام بنشر  مقاطع فيديو ظهرت فيها قوات الشرطة المتواجدين بالقرب من بحيرة “أوتر الستر” وهم يأمرون المواطنين بارتداء الأقنعة الواقية.

وأوضحت المحكمة أن المقاطع الفيديو التي تم نشرها بتاريخ 2 أبريل من العام الفائت، وتضمنت الفيديوهات مقابلات لأشخاص قامت أفراد شرطة بأمر الأشخاص المتواجدين بارتداء الأقنعة الواقية لكورونا.

حيث قام المتهم  “فريدي إندبندنت” بإظهار الضباط بدون موافقتهم، وقام بتصوير المناقشة الناتجة مع الضباط وقام ببثها مباشرة على تطبيق إنستغرام.

وبعدها قام بتحميل ثلاثة مقاطع فيديو أخرى على منصات مختلفة و كان أحدها يحمل عنوان “غبي” متجاوزاً بهذا الفعل كلام قوات الشرطة التي طلبت منه عدم تصويرهم مراراً.

حيث شهدت هذه المقاطع تفاعلاً كبيراً وحصدت على  أكثر من ستة ملايين مشاهدة ، وأكثرها كان على منصة Tiktok.

ووفقًا للمحكمة، إن المتهم قام بانتهاك قانون حقوق الطبع والنشر الفني والتشهير، والذي بموجبه لا يجوز نشر الصور الشخصية إلا في حال تمت الموافقة من الشخص الذي تم تصويره.

ولهذا حكمت المحكمة، على الشاب المتهم بدفع غرامة  160 يورو أجرًا يوميًا لكلا الشرطيين الذي تم تصويرهم بقيمة 40 يورو لكل منهما (6400 يورو).

كما أعرب الشاب البالغ من العمر 30 عامًا أمام المحكمة عن أسفه لسلوكه تجاه المسؤولين الذين تم استدعاؤهم كشهود.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.