أطفال يثيرون الفوضى في مركز لجوء و تدخل الشرطة والإطفاء

9 يوليو 2024123 مشاهدةآخر تحديث :
أطفال يثيرون الفوضى في مركز لجوء و تدخل الشرطة والإطفاء

أطفال يثيرون الفوضى في مركز لجوء و تدخل الشرطة والإطفاء

ألمانيا بالعربي 09 يوليو 2024

شهد مركز لجوء في مدينة فوبرتال، شمال الراين-وستفاليا، حادثة فوضى مساء الأحد عندما أثار ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم بين 7 و11 عامًا الفوضى في المركز، مما استدعى تدخل الشرطة والإطفاء.

تفاصيل الحادثة

وقعت الأحداث في مبنى نزل شبابي سابق حيث يتم إيواء الأطفال اللاجئين غير المصحوبين بذويهم. بدأت الفوضى حوالي الساعة التاسعة مساءً عندما قام الأطفال بإلقاء الطاولات والكراسي والألعاب في جميع أنحاء المكان، وبلغ الأمر ذروته عندما ألقوا بالحجارة والأوساخ باتجاه إحدى المشرفات، دون أن تصيبها.

تدخل الشرطة والإطفاء

عندما وصلت الشرطة إلى الموقع، تبين أن الأطفال الثلاثة، وبينهم فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا، قد صعدوا إلى سطح المبنى. قامت فرقة الإطفاء، التي تم استدعاؤها أيضًا، باستخدام سلم خاص للصعود إلى السطح وإنزال الأطفال إلى الأرض بأمان.

الإجراءات المتخذة

أوضح المتحدث باسم الشرطة أن الأضرار المادية كانت طفيفة، وأن الدوافع وراء هذا التصرف غير معروفة حتى الآن. تم نقل الفتاة ذات الـ11 عامًا إلى منشأة أخرى لضمان سلامتها وسلامة الآخرين.

تبقى هذه الحادثة تذكيرًا بالتحديات التي تواجه مراكز إيواء اللاجئين، وخاصة فيما يتعلق بالأطفال غير المصحوبين بذويهم، وأهمية وجود دعم وإشراف كافيين لهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة