جريمة مروعة تهز فرانكفورت امرأة متحولة تقتل نادلاً بطعنات متكررة

25 يونيو 2024187 مشاهدةآخر تحديث :
جريمة مروعة تهز فرانكفورت امرأة متحولة تقتل نادلاً بطعنات متكررة

جريمة مروعة تهز فرانكفورت امرأة متحولة تقتل نادلاً بطعنات متكررة

ألمانيا بالعربي 24 يونيو 2024

شهد حي المحطة في فرانكفورت يوم الجمعة جريمة قتل صادمة حيث قامت امرأة متحولة جنسيًا، تبلغ من العمر 26 عامًا، بطعن نادل إريتري يبلغ من العمر 45 عامًا حتى الموت وكشفت النيابة العامة أن الضحية تعرض لـ 11 طعنة وثلاثة جروح قطعية في الصدر والجوانب والظهر.

بعد ارتكاب الجريمة خرجت المتهمة إلى الشارع وهي تحمل السكين الملطخ بالدماء وصرخت: “لم أكن أريد قتله” ثم اتصلت بالطوارئ واستسلمت للشرطة فور وصولها للأسف لم يتمكن الأطباء من إنقاذ النادل جوناثان و الذي وصفه أحد أقاربه لصحيفة “بيلد” بأنه “أطيب شخص يمكن تخيله”.

تشير التحقيقات الأولية إلى أن المتهمة والضحية التقيا في الليلة السابقة للجريمة في حانة أيرلندية “O’Reilly’s” بالقرب من محطة القطار الرئيسية خلال احتفال بمباراة في بطولة أوروبا بين الدنمارك وإنجلترا وبعد الحانة انتقلا إلى بار آخر في شارع كايزر ومن ثم إلى المبنى السكني حيث كان يقيم جوناثان و.

تحقيقات النيابة: دوافع الجريمة لا تزال غامضة

تسعى النيابة العامة إلى كشف ملابسات الحادث حيث يتم التحقيق فيما إذا كان الشجار قد اندلع بسبب اكتشاف الضحية لهوية المتهمة أو إذا كانت قد تعرضت لهجوم أو إهانة من قبله تم تقديم المتهمة إلى قاضي التحقيق يوم السبت، الذي أمر بحبسها بتهمة القتل غير العمد بناءً على طلب النيابة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة