الجمارك تقوم بحملة تفتيش على المطاعم وتكتشف المخالفات

11 يونيو 202430 مشاهدةآخر تحديث :
الجمارك تقوم بحملة تفتيش على المطاعم وتكتشف المخالفات

الجمارك تقوم بحملة تفتيش على المطاعم وتكتشف المخالفات

ألمانيا بالعربي 11 يونيو 2024

قامت الجمارك في ولاية ساكسونيا بفحص أكثر من 50 فندقًا ومطعمًا في إطار جهود مكافحة العمل غير المشروع. وقد ظهرت مؤشرات على حالات مشتبه فيها تتم حالياً فحصها.

أثناء حملة تفتيش تهدف إلى مكافحة العمل غير المشروع، قامت الجمارك في ولاية ساكسونيا بفحص أكثر من 50 فندقًا ومطعمًا. وأفادت إدارة الجمارك الرئيسية في درسدن يوم الأحد بأن 114 جماركياً قاموا يوم السبت بسؤال مجموع 261 موظفًا عن حالاتهم الوظيفية. ووفقًا للتقارير، ظهرت مؤشرات على عدم انتظام في حوالي 60 حالة، مثل انتهاكات للقوانين الخاصة بالتأمين الاجتماعي والإقامة. ومن المقرر فحص هذه الحالات بشكل مستمر.

فحص التأمين الاجتماعي والحد الأدنى للأجور

تم استهداف المواقع في مناطق لايبزيغ، درسدن، أوشاتس، باوتزن، غورليتز، وزيتاو. وركزت الجمارك بشكل خاص على التحقق مما إذا كان أرباب العمل قد قاموا بتسجيل موظفيهم بشكل صحيح للتأمين الاجتماعي، وما إذا كانوا يلتزمون بالحد الأدنى للأجور. كما هدفت الفحوصات إلى كشف أي عمل غير شرعي، واستخدام العمالة الوهمية، والاحتيال على المعونات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة