إلقاء طفلة من الطابق الثالث في سلة قطط!

11 يونيو 2024146 مشاهدةآخر تحديث :
إلقاء طفلة من الطابق الثالث في سلة قطط!

إلقاء طفلة من الطابق الثالث في سلة قطط!

ألمانيا بالعربي 11 يونيو 2024

في جريمة لا تصدق، تم إلقاء طفلة تبلغ من العمر 21 شهرًا من الطابق الثالث لإحدى الشقق في منطقة برلين-ألتجليينك، داخل سلة قطط. باشرت وحدة التحقيقات الجنائية المتخصصة في جرائم القتل تحقيقاتها في القضية.

وفقًا لما نشرته صحيفة “بيلد”، تم استدعاء فرق الإنقاذ في الساعة 13:02 إلى شارع أورطولف بعد أن اكتشف شاهد عيان صندوق نقل حيوانات تحت شرفة، وسمع صوت بكاء ونحيب قادم منه. عند فتح الصندوق، وُجدت داخله الطفلة الصغيرة.

وصلت فرق الإطفاء والإسعاف برفقة طبيب طوارئ إلى الموقع. تم نقل الطفلة إلى المستشفى على الفور. بعد التحقيقات الأولية، تمكنت الشرطة من تحديد أن الطفلة أُلقِيَت من شقة في الطابق الثالث، أي من ارتفاع حوالي 11 مترًا.

في الشقة، وجد الضباط والدة الطفلة البالغة من العمر 41 عامًا وطفل آخر. لم تفصح الشرطة عن تفاصيل حول الخلفية الاجتماعية للعائلة. تم نقل الطفل الآخر إلى رعاية مكتب رعاية الشباب.

أكدت أنيا ديرشكي، المتحدثة باسم شرطة برلين، أن الوحدة الثالثة للتحقيق في جرائم القتل قد تولت التحقيق في القضية. ولم تقدم المتحدثة تفاصيل إضافية حول دوافع الحادث بسبب استمرار التحقيقات.

على الرغم من سقوط الطفلة من هذا الارتفاع الكبير، إلا أنها ليست في حالة تهدد حياتها. لكن تقارير تفيد بأن ذراعيها وساقيها مكسورة.

حتى مساء الاثنين، لم يتضح ما إذا كانت الأم أو شخص آخر قد ارتكب هذه الجريمة. تم اعتقال الأم واستجوابها في المساء.

استمر خبراء الأدلة الجنائية في العمل حتى بعد الساعة 20:00، حيث أغلقوا موقع الجريمة وصادروا سلة القطط كدليل في التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة