إعتداء بالضرب من قبل شاب تركي على إمرأة متحولة

11 يونيو 202446 مشاهدةآخر تحديث :
إعتداء بالضرب من قبل شاب تركي على إمرأة متحولة

إعتداء بالضرب من قبل شاب تركي على إمرأة متحولة

ألمانيا بالعربي 11 يونيو 2024

في حادثة اعتداء جبان، تعرضت امرأة متحولة جنسيًا للضرب المبرح من قبل أربعة شبان في إحدى قطارات “S-Bahn” بمدينة فرانكفورت. المتهم الرئيسي، يلماظ د. (23 عامًا)، قام بضرب الضحية 13 مرة بقبضته فقط لأنها متحولة جنسيًا.

في محكمة فرانكفورت-هوشت، حضر المتهمون الأربعة يلماظ د.، كريستيان ب. (22 عامًا)، رافائيل ل. (21 عامًا)، وأليسيو س. (20 عامًا) مع أهاليهم وأصدقائهم. بالرغم من اعترافهم برغبتهم في تغيير حياتهم، إلا أن التهم الموجهة إليهم خطيرة، حيث اتهموا بالاعتداء على ستيلا ك. (33 عامًا) بسبب تحولها الجنسي الواضح.

توجد مقاطع فيديو توثق الهجوم، حيث يظهر فيها يلماظ د. وهو يضرب الضحية بينما يضحك الآخرون. وقد لاحظت القاضية كونستانز زانر “تعبير الفرح” على وجوه المعتدين.

تفاصيل الهجوم الوحشي

في صباح يوم 26 مارس 2023، استقل المتهمون القطار S4 في الساعة 5:40 صباحًا، حيث التقوا بستيلا، التي كانت عائدة إلى منزلها بعد ليلة احتفال. تعرضت ستيلا للاستفزاز بعبارات مثل “أنت لست امرأة حقيقية”، ثم هاجمها يلماظ د. باستخدام يديه ومرفقيه، مما أدى إلى إصابة رأسها بجروح استدعت نقلها إلى المستشفى.

بعد الهجوم، هرب المتهمون من القطار واعتدوا أيضًا على شاهد العيان فلوريان د. (31 عامًا) الذي قام بتصويرهم وهدد بالإبلاغ عنهم. وادعى المتهمون أن تصرفاتهم كانت نتيجة لتناولهم كميات كبيرة من الكحول والقنب.

الاعتراف بالحقيقة

لم تحضر ستيلا جلسة المحكمة، ربما خوفًا من الاعتداء عليها مرة أخرى. المتهمون الأربعة اعترفوا بتفاصيل الهجوم وعرضوا دفع تعويض مالي للضحية. من المتوقع أن يصدر الحكم الأسبوع المقبل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة