سوري يهدد بسكين ويغرق في نهر بلوبك

10 يونيو 202429 مشاهدةآخر تحديث :
سوري يهدد بسكين ويغرق في نهر بلوبك

سوري يهدد بسكين ويغرق في نهر بلوبك

ألمانيا بالعربي 10 يونيو 2024

عند ظهر يوم الخميس، قرابة الساعة 12:40، أُعلنت حالة الطوارئ القصوى في شرطة بلوبك. قام رجل بتهديد مجموعة طلابية بسكين في محطة القطار الرئيسية. عندما وصلت الشرطة، هرب الشاب السوري البالغ من العمر 22 عامًا. فرّ باتجاه جسر الدمى في بلوبك، بالقرب من بوابة هولستنتور الشهيرة، وركض فجأة مباشرة إلى مياه قناة المدينة.

شاهدت الشرطة الرجل يغرق ولم تستطع مساعدته. يُعتقد أن التيار القوي جرفه تحت الماء. قال المتحدث باسم الشرطة، مايك سايدل، “حاول ثلاثة ضباط وامرأة مارة إنقاذ الهارب، لكنهم لم يتمكنوا من رؤيته”.

بمساعدة فرقة الغواصين التابعة للإطفاء، بحثت الشرطة في مياه القناة المتصلة بنهر ترافه. حوالي الساعة 13:20، تم العثور على الرجل غارقًا بواسطة الغواصين. بدأ المسعفون والأطباء في إجراء الإنعاش فورًا، وتم نقله إلى المستشفى بعد محاولات طويلة لإحيائه. وكما تم الإعلان الآن، توفي الشاب السوري هناك يوم الأحد.

تهديد القنبلة

أظهرت التحقيقات الإضافية التي أجرتها الشرطة الفيدرالية أن الشاب السوري البالغ من العمر 22 عامًا هو المشتبه به في تهديد بوجود قنبلة في محطة قطار بلوبك مؤخرًا.

سرقة الرجل المسن

وجدت الشرطة محفظة غير مملوكة للمشتبه به. أظهرت التحقيقات الأولية أن المحفظة سُرقت خلال عملية سطو في صباح الخميس في مدينة أوتين. دفع المشتبه به الرجل المسن عند بابه وهدده بسكين، ثم أغلق الرجل داخل منزله وبدأ في تفتيش الغرف. تمكن الرجل المسن لاحقًا من الفرار عبر نافذة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة