حرائق متعمدة في مستشفى أسكليبيوس في هامبورغ

8 يونيو 202431 مشاهدةآخر تحديث :
حرائق متعمدة في مستشفى أسكليبيوس في هامبورغ

حرائق متعمدة في مستشفى أسكليبيوس في هامبورغ

ألمانيا بالعربي 08 يونيو 2024

تسيطر حالة من الذعر على مستشفى أسكليبيوس في حي ألتونا بمدينة هامبورغ بسبب أعمال تخريب متعمدة!

اندلعت النيران في أربعة مواقع مختلفة داخل المستشفى صباح يوم الجمعة بشكل متزامن. ففي الساعة 8:53 صباحًا، اشتعلت النيران في عدة صناديق وأوراق في الطابقين الثاني والرابع بالإضافة إلى الطابق الرابع عشر من المبنى المكون من 23 طابقًا، وذلك لأسباب لا تزال مجهولة.

عند وصول فرق الإطفاء إلى المستشفى، كانت الحرائق قد أُخمدت بالفعل بواسطة العاملين في المستشفى. تم نقل العديد من المرضى إلى مناطق آمنة داخل المستشفى، وتم إخلاء أجزاء من المبنى. كما تم تعليق العمليات الجراحية مؤقتًا.

تصاعد الدخان بكثافة في الطوابق المعنية ووصل إلى الطابق العشرين، وفقًا لما صرح به المتحدث. قامت فرق الإطفاء بتهوية المبنى في شارع بول-إيرليش، ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات حتى الآن.

ووفقًا لمعلومات صحيفة “بيلد”، ألقت الشرطة القبض على امرأة يُشتبه بشدة في تورطها بالحريق، داخل حرم المستشفى. تم اقتيادها مكبلة اليدين ومع تغطية يديها بأكياس ورقية للحفاظ على الأدلة. وبسبب قيامها ببصق على الضباط أثناء القبض عليها، تم وضع “كيس ورق” على رأسها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة