الشرطة تداهم فيلا علي أبو شاكر في برلين

8 يونيو 202439 مشاهدةآخر تحديث :
الشرطة تداهم فيلا علي أبو شاكر في برلين

الشرطة تداهم فيلا علي أبو شاكر في برلين

ألمانيا بالعربي 08 يونيو 2024

شنت الشرطة صباح الجمعة مداهمة على منزل علي أبو شاكر (49 عامًا)، أحد أبرز زعماء العشائر في منطقة رادوف ببرلين.

في حوالي الساعة السادسة صباحًا، وصلت عدة سيارات شرطة إلى الحي السكني الهادئ في شارع باوملوفر. وكان برفقتهم أيضًا ممثل عن النيابة العامة، ومعهم أمر تفتيش للمنازل الخاصة بأبو شاكر.

يواجه الشقيق الأكبر لزعيم العشيرة عرفات أبو شاكر (47 عامًا) اتهامات بالابتزاز المسلح. ففي 28 مايو، قام الشقيق الأكبر بتهديد رجل بمسدس داخل إحدى الحانات في منطقة فريدريشاين، مطالبًا إياه بدفع 5000 يورو نقدًا. ووفقًا لما صرح به المدعي العام سيباستيان بوشنر لصحيفة “بيلد”، حاول الشاهد تسليمه 1000 يورو فقط، لكن المتهم أصر على الحصول على المبلغ الكامل.

وأوضح بوشنر: “لم يكن ذلك كافيًا للمتهم، وهو يحمل السلاح في يده، أصر على الحصول على المبلغ المتبقي وقدره 4000 يورو”. وأضاف بوشنر أن هناك علاقة سابقة بين المتهم والشاهد، ولكن طبيعتها لا تزال غير واضحة.

أبلغ الشاهد الشرطة بتفاصيل الحادث، مما دفع السلطات للبحث في منزل أبو شاكر بحثًا عن السلاح وجمع الأدلة. ولم يصرح بوشنر عما إذا كان السلاح قد تم العثور عليه أم لا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة