تعرض سيدة في ميونخ للإهانة بسبب البوركيني

5 يونيو 2024271 مشاهدةآخر تحديث :
تعرض سيدة في ميونخ للإهانة بسبب البوركيني

تعرض سيدة في ميونخ للإهانة بسبب البوركيني

ألمانيا بالعربي 05 يونيو 2024

تحققت الشرطة في ميونخ في حادثة تصادم عنيف في حمام السباحة الشمالي بسبب ارتداء امرأة للبوركيني، حيث أصيب شخص في الثمانينات من العمر بجروح طفيفة بعد تبادل الشتائم واللكمات. وفقًا للمتحدثة باسم الشرطة، فإن كبار السن في الثمانينات من منطقة ميونخ تعرضوا للاشتباك مع امرأة تبلغ من العمر 37 عامًا، وذلك بسبب ارتدائها للبوركيني، وهو نوع من ملابس السباحة التي تغطي الجسم تقريبًا وتُرتدي بشكل رئيسي من قبل النساء المسلمات.

ووفقًا لتقرير الشرطة، فإن الرجل البالغ من العمر 83 عامًا وامرأة كبيرة في السن والتي لم يتم التعرف عليها حتى الآن، قد شتما السيدة الألمانية المغربية البالغة من العمر 37 عامًا بشكل لفظي بما يحتوي على مضمون يحرض على الكراهية، حيث يُزعم أن الشاب كان قد قال: “أنتم خونة، ارجعوا إلى بلادكم، أنتم لا تنتمون هنا!”.

وتفيد التقارير بأن الواقعة تطورت إلى نزاع جسدي بين السيدة البالغة من العمر 37 عامًا والرجل البالغ من العمر 83 عامًا، حيث أُصيب الرجل الكبير بجروح طفيفة بعد أن قامت المرأة بالإمساك به ودفعه. وتم نقل الرجل إلى المستشفى لتلقي العلاج بعدما أصيب بإصابة في الكوع. وفي الوقت نفسه، يُجرى تحقيق ضد الرجل بتهمة التحريض على الكراهية، في حين يُحقق ضد السيدة البالغة من العمر 37 عامًا بتهمة الإعتداء الجسدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة