إغلاق الطريق السريع A43 بسبب اكتشاف قنابل في بوخوم وإيسن

5 يونيو 202438 مشاهدةآخر تحديث :
إغلاق الطريق السريع A43 بسبب اكتشاف قنابل في بوخوم وإيسن

إغلاق الطريق السريع A43 بسبب اكتشاف قنابل في بوخوم وإيسن

ألمانيا بالعربي 05 يونيو 2024

في بوخوم-هيلتروب، على السكان في نطاق 500 متر حول موقع العثور على القنبلة مغادرة منازلهم وشققهم يوم الأربعاء بعد الظهر. يتأثر حوالي 2300 شخص بهذا الإجراء. سيتم توفير الرعاية لهم في مركز تعليمي في حي جيرثه. وفقًا لبيانات مدينة بوخوم، تسير الأمور كما هو مخطط له.

يجب إغلاق الطريق السريع A43 بين ريمكه وجيرثه
تم العثور على القنبلة نفسها في حي هيلتروب، حيث تقع منطقة صناعية متأثرة أيضًا بعملية الإخلاء. لم يتم تحديد موعد إغلاق الطريق السريع A43 بالضبط حتى الآن. سيتم إغلاقه فقط أثناء عملية التعطيل الفعلية. سيتم تحويل حركة المرور باتجاه مونستر إلى الطريق السريع A40، بينما يجب على السائقين الذين يتجهون نحو فوبرتال مغادرة الطريق السريع في بوخوم-ريمكه.

نظرًا للتداعيات المتوقعة على حركة المرور، تطلب مدينة بوخوم تجنب مرور السيارات بالقرب من حي هيلتروب. يمكن للمتأثرين الحصول على معلومات حول حالة عملية الإخلاء وتعطيل القنبلة من خلال تطبيق Nina-Warn، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي للمدينة، وعلى موقع الإنترنت الخاص بها.

تم العثور على قنبلتين في إيسن يوم الأربعاء أيضًا. كانت إحداهما بريطانية والأخرى أمريكية، وزن كل منهما خمسة أطنان. كانت القنبلتان قريبتين من بعضهما البعض على أرضية Evonik في حي الشرق في إيسن. تم إجبار جميع المباني في نطاق 300 متر على الإخلاء، مما أثر على 500 شخص.

تقع مركز الإطفاء الرئيسي في إيسن على مسافة قريبة. لذلك تم نقل 18 مركبة إطفاء من المباني ووضعها بالقرب من المكان.

نظرًا لعدم إمكانية تفكيك القنابل، تم تفجير كلاهما. تم تغطية القنابل بـ 120 طنًا من الرمل وقماش الفيلس. يهدف ذلك إلى تخفيف ضغط الانفجار ومنع تطاير الشظايا. تم تفجير القنبلتين بنجاح في ساعة متأخرة من بعد الظهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة