خطر الفيضانات: إجلاء 1300 شخص من منازلهم في بادن-فورتمبيرغ

1 يونيو 2024126 مشاهدةآخر تحديث :
خطر الفيضانات: إجلاء 1300 شخص من منازلهم في بادن-فورتمبيرغ

 

خطر الفيضانات: إجلاء 1300 شخص من منازلهم في بادن-فورتمبيرغ

ألمانيا بالعربي 01 يونيو 2024  

بدأت مستويات نهر الراين في الارتفاع بالفعل، مما أدى إلى تقييد حركة الملاحة في منطقة كارلسروه. يجلب المنخفض الجوي “كويرينا” كميات هائلة من الأمطار من البحر المتوسط، حيث من المتوقع أن تتساقط ما يصل إلى 150 لترًا لكل متر مربع خلال الـ 48 ساعة القادمة، خاصة من منطقة بحيرة بودنزيه مرورًا ببايرن وحتى أطراف تورينغن وساكسونيا.

إجلاء 1300 شخص

نظرًا لخطر الفيضانات الوشيك، طُلب من حوالي 1300 شخص في بلدة ميكنباويرن ببادن-فورتمبيرغ إخلاء منازلهم. وقد نصحت السلطات السكان بالبحث عن مأوى لدى أقاربهم أو أصدقائهم خلال الليالي القادمة. كما يتم تجهيز مركز التعليم في ميكنباويرن ليكون ملجأً طارئًا.

تجهيز الملاجئ

تعمل السلطات على تجهيز المزيد من الملاجئ، حيث يتم تجهيز المدرسة المحلية بالتعاون مع وكالة الإغاثة التقنية والصليب الأحمر الألماني بالأسرّة وكل المستلزمات الضرورية لاستقبال المواطنين. تتوقع السلطات أن يبقى السكان في هذه الملاجئ لمدة ليلة واحدة على الأقل، مع احتمال تمديد فترة الإقامة بناءً على تطورات الأحوال الجوية.

السلطات في حالة تأهب قصوى

تبقى السلطات المحلية في حالة تأهب قصوى، حيث تعمل على مدار الساعة لمراقبة الوضع وتقديم الدعم اللازم للسكان المتضررين. من المهم أن يبقى المواطنون على اطلاع دائم بتحديثات الطقس والإرشادات الصادرة من الجهات المعنية لضمان سلامتهم وسلامة أحبائهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة