القبض على قاتل حارس أمن سوري في بوتسدام: تفاصيل درامية تكشف الجريمة

30 مايو 2024160 مشاهدةآخر تحديث :
القبض على قاتل حارس أمن سوري في بوتسدام: تفاصيل درامية تكشف الجريمة

ألمانيا بالعربي، 30 مايو 2024

أكدت النيابة العامة في بوتسدام بعد ظهر الخميس لصحيفة “بيلد” أنها أصدرت مذكرة اعتقال بتهمة الق*تل .و من المقرر أن يمثل المتهم أمام قاضي التحقيق غدًا.

تفاصيل الاعتقال

تم القبض على المشتبه به في محيط محطة “حديقة الحيوان” في برلين، وفقًا للنيابة العامة. سيتم استجواب المشتبه به الآن من قبل لجنة تحقيق في جرائم الق*تل.

كيف توصلت الشرطة للجاني

بحسب معلومات “بيلد”، كشف الجاني عن نفسه! بعد ثلاث ساعات من الجر*يمة في بوتسدام، استُدعيت الشرطة إلى متجر “إديكا” في ميدان نولندورف في حي شونبيرج ببرلين بسبب نزاع مالي.

تحدثت امرأة متحولة جن*سيًا إلى الشرطة أمام المتجر، مدعية أنها تعرضت للإهانة بسبب هويتها. في ذلك الوقت، لم يكن أحد يعلم أن هذه المرأة المتحولة كانت على الأرجح القا*تلة الباردة!

نظرًا لأن الشرطة لا تجري تحقيقات فورية في هوية الضحايا في النظام، لم يتم اعتقال القا*تل على الفور وتمكن من التجول في برلين لفترة. ومع ذلك، كشف المشتبه به عن وجوده في العاصمة، مما أدى في النهاية إلى اعتقاله. لم يتضح بعد كيف ربطت الشرطة بين بوتسدام وبرلين.

عملية الملاحقة والاعتقال

شوهد المشتبه به من قبل رجال الشرطة الفيدرالية السريين في محطة “ألكسندر بلاتز” في برلين، وراقبوه أثناء صعوده إلى القطار وتابعوه. تم إيقاف القطار في محطة “حديقة الحيوان”، وتم استدعاء رجال الشرطة بالزي الرسمي لتنفيذ الاعتقال.

الجر*يمة وعمليات البحث

منذ الساعة 4:30 صباحًا، كانت الشرطة تقوم بعملية واسعة النطاق في بوتسدام (براندنبورغ). وفقًا لمعلومات “بيلد”، أصيب حارس الأمن  سوري الجنسية البالغ من العمر 33 عامًا بجروح خطيرة نتيجة طعن*تين في الجزء العلوي من الجسم، وتوفي لاحقًا في المستشفى.

في الصباح، عثر أحد حراس الأمن على زميله المصاب بجروح خطيرة ملقى على الأرض واستدعى فرق الإنقاذ. قامت الشرطة بتطويق المنطقة المحيطة بمركز اللجوء وحديقة قصر “سانسوسي”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة