اشتباك جماعي في إيسن و الشرطة تحقق في صلة محتملة بالعشائر (فيديو)

25 مايو 2024198 مشاهدةآخر تحديث :
اشتباك جماعي في إيسن و الشرطة تحقق في صلة محتملة بالعشائر (فيديو)

الحدث : إيسن، 24 مايو 2024، 12:30 ظهراً

“رابط الفيديو في نهاية الخبر”

لم تنتهي تبعات الشجار الكبير الذي حصل في العام الماضي بمدينة ايسين الذي تسبب بفوضى عارمة في المدينة و زاد الكراهية ضد الأجانب أكثر…ومازالت المحاكمات والقضية مفتوحة حتى يومنا هذا …وهاهي مدينة ايسين مجددا تشهد اشتباكا جماعيا كبيرا آخر مساء الخميس الماضي . قد يكون سبب الاشتباك لقاء بين شابة وشاب. الشرطة تحقق في صلة محتملة بالعشائر.

تم استخدام سكاكين، سواطير وقطع أثاث في الاشتباك الذي وقع مساء الخميس. حوالي 40 شخصًا اشتبكوا في مطعم سريع في حي ألتينيسن. أُصيب رجلان بجرو*ح طفيفة.
عند وصول الشرطة، كان لا يزال هناك حوالي 20 شخصًا في المطعم وحوله، بينهم مشتبه به يبلغ من العمر 17 عامًا. كما تعرفت الشرطة على أسماء ثلاثة رجال آخرين مشتبه بهم، لكنهم لم يكونوا في الموقع بعد. قامت الشرطة بتسجيل بيانات جميع الحاضرين وجمع الأدلة واستجواب الشهود. من بين الأدلة كراسي بلاستيكية حمراء مكسورة كانت أمام المطعم.

لقاء كسبب؟ يُعتقد أن السبب وراء الاشتباك هو لقاء بين شابة تبلغ من العمر 20 عامًا وشاب يبلغ من العمر 26 عامًا في المطعم، والذي لم تتقبله أفراد العائلة. وقد أصيب الشاب في الاشتباك، وفقًا للشرطة.

تحقيق الشرطة في صلة بالعشائر تقوم الشرطة الآن بالتحقيق فيما إذا كان هناك صلة بما يسمى بالعشائر. وكانت الشرطة في إيسن قد استدعت تعزيزات من مدن أخرى واستخدمت مروحية في عملية البحث.

تبحث الشرطة الآن عن مزيد من الشهود والأدلة بشأن هذا الاشتباك، وقد أطلقت بوابة للإبلاغ يمكن للشهود من خلالها تحميل الصور أو الفيديوهات بشكل مجهول.

لمشاهدة الفيديو وأهم الأخبار الأخرى تابعو قناتنا على التلغرام
https://t.me/arabde/2603

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة