لكل من يريد السفر الى مدينة درسدن الألمانية عبر القطارات يجب عليه الانتباه!!!

23 مايو 2024139 مشاهدةآخر تحديث :
لكل من يريد السفر الى مدينة درسدن الألمانية عبر القطارات يجب عليه الانتباه!!!

أعمال البناء في محطة دريسدن الرئيسية: تحويلات وإلغاء رحلات القطارات في يونيو المقبل 2024

أعلنت شركة السكك الحديدية الألمانية أن ركاب القطارات عبر دريسدن سيواجهون تحويلات وإلغاء رحلات خلال الأسبوعين الأولين من شهر يونيو. من المقرر أن تبدأ أعمال التعديلات النهائية على نظام الإشارات الإلكترونية في محطة دريسدن الرئيسية من 1 إلى 13 يونيو، تليها بناء جسر جديد غرب المحطة.

من المتوقع أن تستمر معظم الأعمال دون تعطيل حركة القطارات، ولكن من 7 إلى 9 يونيو، سيتم إغلاق محطة دريسدن الرئيسية بالكامل أمام حركة القطارات.

إلغاء رحلات وتوفير بدائل

بالنسبة للركاب، ستؤدي هذه الأعمال إلى تحويلات وإلغاء رحلات وتوفير خدمات بديلة بالحافلات، مع تغييرات في جداول القطارات المحلية والإقليمية والدولية. ستنتهي رحلات القطارات البعيدة في محطة دريسدن نويشتات خلال فترة الإغلاق، وسيتم استبدال قطارات الـ EC المتجهة إلى ديجين بحافلات.

ابتداءً من 10 يونيو، ستتحول مسارات القطارات القادمة من هوييرسفيردا، إلسترويردا وكوتبوس.

تحديثات الجداول الزمنية وخدمات إضافية

تقوم شركة السكك الحديدية حاليًا بتحديث جداولها الزمنية، ومن المتوقع أن تكون جميع التغييرات متاحة عبر الإنترنت وفي الموقع اعتبارًا من نهاية مايو. بالإضافة إلى ذلك، سيتم توفير طاقم خدمات إضافي لتقديم المساعدة. وستظل المتاجر في محطة دريسدن الرئيسية مفتوحة خلال فترة أعمال البناء.

خاتمة

تشكل هذه الأعمال جزءًا من جهود تطوير البنية التحتية للسكك الحديدية في دريسدن، وتهدف إلى تحسين الخدمات مستقبلاً رغم التحديات الحالية التي ستواجه الركاب.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة