لاجئ سوري يعتدي على عداءة ألمانية بطريقة لا يمكن تصورها

23 مايو 2024368 مشاهدةآخر تحديث :
لاجئ سوري يعتدي على عداءة ألمانية بطريقة لا يمكن تصورها

اعتداء على عداءة رياضية في بوبنهايم-روكسهايم و توقيف مشتبه به سوري
فرانكنتال (راينلاند بفالتس) – 22 مايو 2024

للأسف بعض الشبان الواصلين الى ألمانيا حديثا يعتقدون بأنهم وصلوا الى بلد الحرية ويستطيعون أن يفعلوا ما يشاؤون دون رقيب ولا حسيب … فالأحداث التي تقع في الآونة الأخيرة بين صفوف اللاجئين الأجانب في جميع أنحاء ألمانيا تؤكد بأن هناك مشكلة في الوعي لأنظمة وقوانين البلد الذي لجؤوا إليه ممايؤدي الى ارتكاب أخطاء جسيمة لها عواقب وخيمة أقلها السجن لعدة سنوات عدا الغرامات المالية الكبيرة والترحيل لمثل هذه الحالة التي نتحدث عنها اليوم.

حيث هزت جر*يمة اعتداء جن*سي بلدة بوبنهايم-روكسهايم الصغيرة، التي يبلغ عدد سكانها حوالي 10,000 نسمة. مساء السبت الماضي، كانت امرأة تبلغ من العمر 49 عامًا تمارس رياضة الجري حوالي الساعة 8 مساءً عندما اعترض طريقها رجل على امتداد شارع دام وهاجمها بوحشية وحاول الاعتداء عليها.

تمكنت المرأة من مقاومة المعتدي والفرار، حيث أبلغت الشرطة على الفور. وبعد وقت قصير، ألقت الشرطة القبض على المشتبه به عند تقاطع طرق في مدينة فورمز.

وأفاد هوبرت ستروبر، النائب العام في فرانكنتال، بأن المشتبه به، وهو شاب سوري يبلغ من العمر 20 عامًا، وصل إلى ألمانيا حديثا اي في أكتوبر 2023 ويقيم منذ ذلك الحين في مأوى للاجئين في بوبنهايم-روكسهايم، التي تقع على بعد 7 كيلومترات جنوب فورمز. لم يتم الكشف عن تفاصيل إضافية حول الحادثة حفاظًا على سرية التحقيقات. وأكد ستروبر أن “المشتبه به ارتكب أفعالاً جن*سية ضد إرادة العداءة”.

ونظرًا لوجود خطر هروب المشتبه به، صدر أمر اعتقال بتهمة الاعتداء الجسيم بالترافق مع إصابة جسدية. ولم يُدلي المشتبه به بأي تصريحات حول التهم الموجهة إليه.

تستمر التحقيقات في القضية، وتطلب الشرطة من أي شهود محتملين التواصل مع إدارة التحقيقات الجنائية عبر الرقم 0621/963-27 73.

مع كل الأسف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة