الفيضانات تجرف كل شيئ وما زالت مستمرة في ألمانيا

22 مايو 2024122 مشاهدةآخر تحديث :
الفيضانات تجرف كل شيئ وما زالت مستمرة في ألمانيا

تسببت عواصف رعدية شديدة وأمطار غزيرة في فوضى عارمة في شرق وشمال بافاريا ليلة الأربعاء. اجتاحت المياه الكثيفة شاحنة توصيل وعدة سيارات في كاستل، مقاطعة أمبيرغ-سولزباش، مما أدى إلى جرفها واستقرارها تحت جسر، حيث انسدت مجرى نهر لاوتيراخ الذي تحول إلى تيار هائج.

أُعلنت حالة الطوارئ لفترة قصيرة، حيث تم نصح السكان بالبقاء في منازلهم. لم ترد أي تقارير عن إصابات.

وكانت خدمة الأرصاد الجوية الألمانية (DWD) قد أصدرت تحذيرًا من العواصف من الدرجة الثالثة في كل من ميتلفرانكن وأوبرفرانكن وأوبربفالتس البارحة يوم الثلاثاء .

وفي أوبرفرانكن، قامت فرق الإطفاء بإنقاذ الأشخاص الذين علقوا في سياراتهم داخل الأنفاق المغمورة بالمياه. وذكرت الشرطة أن هناك أكثر من 60 حادثًا مرتبطًا بالطقس في منطقة أوبرفرانكن، خاصة في بامبرغ والمناطق المحيطة بها. تعاملت فرق الطوارئ مع أقبية غمرتها المياه وشوارع مغمورة، بالإضافة إلى عشرة حوادث سير مرتبطة بالطقس دون وقوع إصابات خطيرة.

وفي بلدة سترولندورف، تسبب الفيضان في تعويم خزان نفط في قبو، مما أدى إلى تسرب حوالي 2500 لتر من زيت التدفئة. وذكر متحدث باسم فرق الطوارئ أن الاتصالات الطارئة بدأت تتضاءل حوالي الساعة 10:30 مساءً، رغم استمرار هطول الأمطار بغزارة.

وتتحرك العاصفة الآن ببطء نحو الشمال. ووفقًا لخدمة الأرصاد الجوية الألمانية، من المتوقع حدوث أمطار متفرقة وعواصف في جنوب بافاريا بدءًا من ظهر اليوم الأرلابعاء 22.05.2024.
كان هذا كل شيئ حصل البارحة واليوم … ومازالت خدمة الأرصاد الجوية في ألمانيا تحذر من العواصف الرعدية والأمطار الغزيرة في أرجاء متفرقة من البلاد.

لا تنسوا متابعة أخر الأخبار على موقعنا و عبر قناة تلغرام و فيسبوك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة