ماذا يحدث؟… الشرطة تداهم منطقة العشائر العربية في برلين

8 يوليو 20231٬787 مشاهدةآخر تحديث :
الشرطة الألمانية
الأمن الألماني

ماذا يحدث؟… الشرطة تداهم منطقة العشائر العربية في برلين

ألمانيا بالعربي – فريق التحرير

عنوان الخبر: “حملات مداهمة أمنية تستهدف العشائر العربية في برلين وبوتسدام لمكافحة الجرائم المتعلقة بحيازة الأسلحة وتجارة التبغ غير القانونية”

نفّذت قوات الأمن في ألمانيا حملات مداهمة وتفتيش في مدينتي برلين وبوتسدام، استهدفت مناطق العشائر العربية، بناءً على الاشتباه في ارتكابهم جرائم تتعلق بحيازة الأسلحة وتجارة التبغ بشكل غير قانوني، فضلاً عن تزوير وثائق وشهادات “كورونا” وغسيل الأموال.

ووفقًا لموقع “T-Online”، شملت المداهمات العديد من المباني والمكاتب المرتبطة بشركات تابعة للعشائر العربية، حيث تم اكتشاف تزوير شهادات “كورونا” وفواتير مراكز اختبار الفحوصات، وشارك في هذه الحملة أعداد كبيرة من قسم الشرطة الجنائية والجمارك ومكتب المدعي العام وفرق التفتيش في برلين.

وخلال المداهمات، تم العثور على أدلة تؤكد انتهاك قوانين الأعمال والضرائب في 19 موقعًا تجاريًا، بالإضافة إلى ضبط أسلحة غير مرخصة. تمت مصادرة أكثر من 200 كيلوغرام من تبغ الشيشة “المعسل”، وحوالي 3000 سيجارة إلكترونية، وملحقات شيشة إلكترونية، بالإضافة إلى ثلاثة أجهزة تنقية ضارة.

وأكد المتحدث باسم مكتب المدعي العام في برلين أن التحقيقات تشير إلى أن المشتبه بهم، الذين تمت مداهمة منازلهم، ينتمون إلى خلفية عربية ويعيشون في برلين أو يعملون فيها ويسكنون في بوتسدام المجاورة.

تعكس هذه الحملات التي تقوم بها السلطات الأمنية في برلين زيادة في جهود إنفاذ القانون لمكافحة الجرائم المنظمة، وتؤكد التزام السلطات في مواجهة أنشطة العصابات والتجارة غير المشروعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة