مقابل 2200 دولار!.. القبض على سوري في ألمانيا بعد أن أبلغ عنه سوري آخر (فيديو)

26 أبريل 20233٬128 مشاهدةآخر تحديث :
الشرطة الألمانية
الأمن الألماني

مقابل 2200 دولار!.. القبض على سوري في ألمانيا بعد أن أبلغ عنه سوري آخر (فيديو)

ألمانيا بالعربي – متابعات

ألقي القبض على شخص مشتبه به على خلفية عملية طعن تمت في ناد رياضي بمدينة دويسبورغ الواقعة جنوبي ألمانيا، أصيب خلالها أربعة أشخاص بجروح خطيرة بحسب ما أعلنته السلطات الألمانية يوم الأحد الماضي.

وعلى خلفية ذلك، تم اعتقال شاب سوري يبلغ من العمر 26 عاماً بعيد منتصف تلك الليلة بحسب تصريحات الشرطة والنيابة، ثم مثل هذا الشاب أمام القاضي يوم الإثنين ليقرر إمكانية بقائه في الحبس بتهمة محاولة الاغتيال إلى جانب تهم أخرى.

يذكر أن الشرطة الألمانية نشرت يوم الجمعة صوراً لشاب أصبح مطلوباً على خلفية الهجوم وذلك بعد استرجاع أحد مقاطع الفيديو من كاميرا للمراقبة مثبتة بالقرب من نادي جون ريد الرياضي حيث وقع الهجوم في ساعة متأخرة من يوم الثلاثاء، وقد عرضت السلطات جائزة وقدرها 2200 دولاراً لمن يقدم معلومات تساعد في القبض على هذا الشاب.

وقد أدلى شخصان، أحدهما سوري والآخر ألماني، بمعلومات حول المشتبه به أمام الشرطة عصر يوم السبت، بعد تعرفهما عليه من خلال الصور التي نشرت. وهكذا ألقي القبض على المشتبه به في شقته بدويسبورغ حيث عثر رجال الشرطة على مديتين يعتقد أنهما استخدمتا في الهجوم.

يذكر أن هذا الشاب سبق أن تقدم بطلب لجوء في ألمانيا في عام 2016 وليس لديه أي سوابق بحسب ما ذكرته الشرطة والنيابة، غير أن التحقيقات ما تزال جارية لمعرفة الدافع للقيام بذلك الهجوم، في حين ذكر مسؤولون بأنه من الواضح بأن الشخص الذي نفذ الهجوم حاول استهداف الشخص الذي أصيب بجروح بالغة وهو شاب في الحادية والعشرين من عمره وما تزال حالته الصحية حرجة حتى الآن، أما الضحيتان الأخريان، فأحدهما شاب في الرابعة والعشرين من عمره، والآخر رجل في الثانية والثلاثين.

المصدر: Fox News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة