الشرطة النمساوية تعثر على 22 قطعة سلاح في منزل شاب سوري (صور)

22 أبريل 2023270 مشاهدةآخر تحديث :
الشرطة النمساوية تعثر على 22 قطعة سلاح في منزل شاب سوري (صور)

الشرطة النمساوية تعثر على 22 قطعة سلاح في منزل شاب سوري

ألمانيا بالعربي – متابعات

صادرت الشرطة النمساوية 22 قطعة سلاح من شقة شاب سوري في فيينا، بينها العديد من السكاكين والخناجر والسيوف وبندقية ضغط هوائية، وسلاح آخر بدا مثل بندقية آلية.

وجرى استدعاء الشرطة إلى عنوان الشاب السوري البالغ من العمر 24 عاماً، بعد سماع صوت بكاء سيدة بصوتٍ عالٍ من داخل المنزل، وفق ما أورد موقع “exxpress” النمساوي، يوم الجمعة.

ولم تتعاون المرأة في البداية مع الشرطة، ورفضت السماح لهم بتفتيش الشقة، وبعد عثورهم على كميات كبيرة من الأسلحة، زعمت أن صديقها السوري يمتلك هذه الأسلحة بشكل قانوني.

واعترف الشاب السوري للشرطة بعد عودته للمنزل، بأنه كان يجمع الأسلحة بشكل غير قانوني على الرغم من وجود حظر بحقه يمنعه من ذلك، لكنه زعم أن البندقية الآلية مجرد لعبة.

وبحسب الشرطة، فإن البندقية سيتم فحصها من قبل خبير، أما الشاب فقد تم إبلاغ مكتب الدولة لحماية الدستور ومكافحة الإرهاب بشأنه، على الرغم من عدم وجود مؤشرات على خلفية إرهابية لديه، بحسب “exxpress”.

شجار جماعي بالسكاكين في فيينا

وألقت الشرطة النمساوية القبض على سوريين اثنين بتهمة الشروع في القتل، بعد إصابة ثلاثة سوريين آخرين خلال شجار بالسكاكين داخل شقة بالعاصمة فيينا، في 26 من شباط الماضي، بحسب صحيفة (Kronen) النمساوية.

وأوضحت الصحيفة، أن المتشاجرين الذين تتراوح أعمارهم بين 24 و26 عاماً، هاجموا بعضهم بعضا بالسكاكين، ما أسفر عن إصابة ثلاثة منهم بجروح. مشيرةً إلى أن أحدهم إصابته خطيرة للغاية.

وأضافت أن الشرطة وصلت إلى مكان الحادث بعد وقت قصير، واعتقلت اثنين من المتشاجرين، للاشتباه في محاولتهما بالقتل، في حين نُقل المصابون إلى المستشفى، وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة خلفية الجريمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة