كيف أنضم إليها؟.. مسابقة بمبلغ 300 يورو! (فيديو)

6 أبريل 20231٬554 مشاهدةآخر تحديث :
كيف أنضم إليها؟.. مسابقة بمبلغ 300 يورو! (فيديو)

كيف أنضم إليها؟.. مسابقة بمبلغ 300 يورو!

ألمانيا بالعربي – عبادة كنجو

أعلن التيكتوكر “وجيه الخيمي” عن مسابقة رمضانية بجوائز مادية تقدر بـ 100 يورو ، وذلك من خلال تطبيق أعلن عنه ، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم ما هي المسابقة وكيف تتم المسابقة وما هي الجوائز وما هو التطبيق.

ما هذه المسابقة وما جوائزها ؟

تنطبق المسابقة على مدى استخدام الأشخاص المنضمين اليها للتطبيق ، حيث سيكون هنالك 3 فائزين طيلة المسابقة ، كما أنه سيكون الفائز من إحدى هذه الـ 3 فئات (نشط في التطبيق لساعات طويلة – أكثر شخص حاصل على نقاط – أكثر شخص جالب للإحالات).

فهي عبارة عن 3 مسابقات بالشكل التالي :

المسابقة الأولى : أي شخص يقوم بجمع أكبر عدد من النقاط سيدخل اسم المتصدرين في السحب ويتم الإعلان عنه في نهاية المسابقة ، حيث ستكون الجائزة 100 يورو.
المسابقة الثانية : اي شخص يقوم بجمع أكبر عدد من الناس المدعوين الى التطبيق (الإحالات) سيربح مبلغ 100 يورو ، حيث سيتم نخب أفضل 10 أشخاص وبعد الرابح الأول سيتم تعويض التسع أشخاص بـ 20 ألف نقطة جائزة ترضية.
المسابقة الثالثة : أكثر شخص يبقى متصلاً في التطبيق او على التطبيقات ضمن التطبيق ذاته سيحصل على مبلغ 100 يورو ، حيث سيتم نخب أفضل 10 أشخاص وبعد الرابح الأول سيتم تعويض التسع أشخاص بـ 10 ألف نقطة جائزة ترضية.

وأعلن أيضاً عن انه سيتم توزيع بطاقات آخرى على البث المباشر الخاص به يومياً للدخول في السحب ضمن مسابقات أخرى.

ما هو هذا التطبيق ؟

يدعى التطبيق الذي قام بمشاركته التيكتوكر وجيه “هدية” ، حيث ينتمي التطبيق الى تصنيف جمع النقاط واستبدالها بأموال بطريقة سهلة.

ما ميزات التطبيق وكيف يتم الربح من خلاله ؟

يتميز هذا التطبيق بسهولة الاتسخدام الى أنه سريع الاستجابة بالنسبة للمستخدم مقارنةً بالتطبيقات المشابهة ، حيث هنالك طريقتين للربح من خلاله الأولى هي جمع النقاط ، اما الثانية فهي تنطوي على برنامج الإحالة ، ويمكن لأي شخص بعد تحميل التطبيق من خلال رابط إحالة شخص آخر الحصول على 500 نقطة مجانية، وبالإضافة الى ذلك يوجد فيه قسم للمسابقات.

كيفية تحميل التطبيق ؟

للحصول على 500 نقطة فور تحميل التطبيق (اضغط هنا).

@wajihoo مسابقات و جوائز نقدية من تطبيق هدية 🎁 تطبيق هدية يلي حكينالكم عنه من قبل عاملين مسابقات يومية بشهر رمضان، كل يوم في ٣ مسابقات و جوائز ٣٠٠ يورو لثلاث فائزين، و جوائز ترضية لتسعة أشخاص من الفائزين بالمسابقة الثانية و الثالثة. #fyp #gift #هدية ♬ Originalton – Wajih Alkhiami وجيه الخيمي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة