أشهر المتاجر للتسوق بأرخص الأسعار

1 أبريل 2023818 مشاهدةآخر تحديث :
أشهر المتاجر للتسوق بأرخص الأسعار

أشهر المتاجر للتسوق بأرخص الأسعار

ألمانيا بالعربي – متابعات

تنتشر متاجر التسوق الالكترونية عبر متاجر تنزيل التطبيقات بكثرة الموجودة على الهواتف الذكية، حيث تتوفر متاجر لبيع كل ما قد يرغب شخص بشراءه من أدوات منزلية، ملابس، مواد غذائية.

وكذلك أجهزة الكترونية و كهربائية وحتى قطع للأثاث و سيارات.و يعتمد عدد كبير من الأشخاص في ألمانيا وغيرها من الدول على هذه المتاجر عند شراء حاجياتهم .

وذلك لعدة أسباب ، أهمها الأسعار التنافسية وعروض الشراء، و ميزة توصيل الغرض إلى المنزل بالبريد. بالإضافة إلى ميزة الدفع الالكتروني والتي تتيح الشخص شراء كل مايرغب من حاجيات و الدفع الفوري ثمنها.

و يتوفر في متجر غوغل بلاي عدد كبير من المتاجر الالكترونية العالمية والتي تعمل في جميع الدول تقريباً وأخرى محلية.

خصائص و مواصفات تطبيق SHEIN-Shopping Online للتسوق الالكتروني:

تطبيق ShEIN من أشهر تطبيقات التسوق الالكتروني في الآونة الاخيرة.ويحتوي على كل ما يريد الشخص الحصول عليه كالملابس، الأحذية، الاكسسوارات، الالكترونيات. أغراض مكتب، كتب ، مستلزمات الديكور، مستحضرات التجميل، كل ما يتعلق بالأطفال و حتى الحيوانات الأليفة.

ويرسل التطبيق إشعارات إلى جهازك المحمول عند وصول عروض وخصومات لسلع جديدة.

و يقدّم التطبيق إمكانية الطلب بشكل مباشر على القطع و سرعة التوصيل.

مميزات تطبيق SHEIN-Shopping Online للتسوق الالكتروني:

يتميز التطبيق بالشحن المجاني إلى أي مكان يتم الطلب منه، بالإضافة إلى ميزة الاسترجاع اذا لم تعجب الشاري البضاعة.أو كان فيها عيب ما أو كانت مختلفة عن الصورة.

ومن أهم الميزات الحصول على خصم 15 % في أول طلب شراء.و ميزة الشحن المجاني للطلبية التي تزيد عن 29 دولار.وخصم على بعض السلع قد يصل الى 80% كما أنه سهل الاستخدام والبحث عن السلعة عبر الأقسام.

بالإضافة إلى ميزة الدفع اللاحق على أربعة أقسام عبر paypal بدون فوائد.ويمكن الاستعانة بخدمة العملاء اذا واجهتك أي مشكلة وتبقى فعالة 24/7.

تحميل تطبيق SHEIN-Shopping Online للتسوق الالكتروني:

يوجد التطيق في متجر غوغل بلاي لتنزيل التطبيقات و اللعاب، ويعد من أشهر المتاجر الالكترونية للتسوق الالكتروني بأرخص الأسعار، و تقييمه 4.7، وبلغت مرات تحميله أكثر من 100 مليون مرة.

و يمكن تنزيله على جميع الهواتف الذكية عبر هذا الرابط (اضغط هنا),

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة