كل ما تحتاجه لتعلم اللغة الألمانية في هذا التطبيق

26 مارس 2023920 مشاهدةآخر تحديث :
كل ما تحتاجه لتعلم اللغة الألمانية في هذا التطبيق

كل ما تحتاجه لتعلم اللغة الألمانية في هذا التطبيق

ألمانيا بالعربي – متابعات

تعلم أي لغة جديدة أو مهارة ليس بالأمر الصعب بعد الآن، وذلك بسبب توفر التطبيقات التعليمية على الهواتف المحمولة.

والتي تساعد على تعلم أمور عديدة، أهمها اللغات، بحيث يمكن لأي شخص مبتدئ تعلم أساسيات اللغة و إنشاء المحادثات .

و بواسطة هذه التطبيقات، أصبح بإمكان الشخص أن يتحدث أي لغة بطلاقة من خلال الالتزام بالدراسة مع التطبيق.و لا يحتاج تعلم اللغة الجديدة سوى ربع ساعة يومياً لمتابعة إحدى الدروس.

ومع الدراسة اليومية سيتم إتقان اللغة خلال وقت قصير. وتعتبر إيجابيات تعلم اللغة من خلال التطبيقات كثيرة، أهمها توفير المال والجهد والوقت المبذول عند الذهاب إلى حضور كورس لغة.

وفي المانيا، يعتبر تعلم اللغة الألمانية ضروري للحصول على فرصة عمل والدراسة في الجامعات الألمانية .ويمكن تعلمها قبل السفر عبر التطبيقات وذلك أفضل من تعلمها بعد الوصول، كي يندمج الشخص بشكل أسرع.

مواصفات وخصائص تطبيق المكتبة الالمانية:

هو تطبيق نوعي و شامل و خاص بتعلم أساسيات اللغة الألمانية. ويحتوي على مجموعة كتب، جميعها خاصة بتعلم اللغة الألمانية من قواعد، تعلم المفردات والجمل الشائعة، إنشاء المحادثات، كتابة المواضيع، وكل ما يتعلق باللغة الألمانية.

ومن هذه الكتب: كتاب أهلا وسهلا في المانيا، أهم أسئلة بمقابلات شخصية في المانيا، قواعد اللغة الألمانية بالعربي A1,A2,B1,B2.كتاب مفردات مصنفة أسماء صفات أفعال مستوى A1, A2,B1,B2,C1.

وجميع هذه الكتب متوفرة بصيغة Pdf ويمكن تنزيلها على جهازك و قراءتها متى شئت.وهي شاملة لجميع قواعد اللغة الألمانية بالإضافة إلى وجود المفردات والجمل الشائعة و الضرورية للاستخدام في اللغة.

كما يحتوي على كتب خاصة بالمفردات الطبية والدروس العلمية والكبية باللغة الألمانية أيضاً.بالإضافة إلى نماذج امتحانات لتحضير الطالب لامتحان اللغة النهائي لجميع المستويات وكذلك نماذج عن الامتحانات الرسمية المعترف بها.

ميزات تطبيق المكتبة الألمانية:

يتميز التطبيق بشموليته لمجموعة كتب تعلم اللغة الألمانية لجميع المستويات A1-A2-B1-B2-C1. وهي جميعها باللغة العربية ، كونه تطبيق موجه للمهاجرين العرب المقيمين في المانيا.

كما أنه مفيد بالنسبة للراغبين بالسفر إلى المانيا من طلاب و عمال وجامعيين، بحيث يتدرب الشخص على ممارسة اللغة قبل السفر وبذلك يوفر العديد من الصعوبات التي قد تواجهه عند الإقامة في المانيا والبحث عن فرصة عمل.

كذلك يعتبر التطبيق سهل الاستخدام والفهم ،وهو مجاني ويمكن تنزيله بسهولة من متجر غوغل بلاي.

تحميل تطبيق المكتبة الالمانية:

يوجد تطبيق المكتبة الالمانية لتعليم اللغة الألمانية في متجر غوغل بلاي لتنزيل التطبيقات والألعاب. تقييم التطبيق 4.3، مساحته 25 ميغا بايت، بلغت مرات تنزيله أكثر من 100 ألف مرة.

حمّل تطبيق المكتبة الألمانية من هنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة