التواصل مع المحامية نهلة عثمان

27 فبراير 202310٬165 مشاهدةآخر تحديث :
التواصل مع المحامية نهلة عثمان

التواصل مع المحامية نهلة عثمان

ألمانيا بالعربي – متابعات

يواجه الكثير من اللاجئين المشاكل في تنفيذ المعاملات الحكومية والكثير منهم لا يعرف كيف يتصرف، وأيضاً هنالك اللاجئين الجدد ضعيفو اللغة، فكل من هؤلاء اللاجئين يحتاج الى محامي عربي ليساعد في فسيير معاملاته وشؤونه القانونية.

والجدير في ذكره، يبحث معظم الناس على المحامية نهلة عثمان ويرغب في التواصل معها.

عنوان المحامية نهلة عثمان فرانكفورت:

Kanzlei Osman & Osman
Grabenstr. 10
65428 Rüsselsheim

رقم هاتف المحامية نهلة عثمان فرانكفورت:

Büro 06142-7011110
06142-7011111
Fax: 06142-7011112

التواصل مع المحامية نهلة عثمان فرانكفورت بالاميل

info@kanzlei-osman.de
i.info@kanzlei-osman.de
n.info@kanzlei-osman.de

عن المحامية نهلة عثمان فرانكفورت

محامية سورية في فرانكفورت استطاعت أن تجلب عشرات الأحكام لصالح اللاجئين.

المحامية نهلة عثمان هي محامية سورية تقيم في فرانكفورت اشتهرت بشكل كبير بعدما اختصت بقضايا اللجوء مع وصول السوريين إلى أوروبا عام 2015، واستطاعت أن تستخلص عشرات الأحكام لصالح اللاجئين، كما أنها انحازت لقضية السوريين وشاركت بمعظم المظاهرات وعملت بالمجال الإغاثي ثم شاركت بتأسيس اتحاد المنظمات الألمانية السورية الذي يضم نحو 40 منظمة إغاثية مختصة، كما حلت المحامية نهلة عثمان كضيفة على كبرى القنوات الإخبارية المحلية والعالمية.

في هذا المقال سنعرض أهم المعلومات عن المحامية نهلة عثمان وسبب شهرتها وما الذي تقدمه للاجئين وبعض المعلومات الشخصية عنها تابع معنا السطور القادمة.

نشأت المحامية نهلة عثمان في ألمانيا لذا قد اشتهرت وهناك الكثير يريد المحامية نهلة عثمان فرانكفورت رقم هاتف للتواصل معها ، وتعرف أهمية الديمقراطية وحقوق الإنسان جيدًا. لقد عانى من معاناة الاغتراب التي عانى منها اللاجئون. عاش مع معاناة والده، الذي حرم من الذهاب إلى بلده. لذلك شارك في الثورة السورية، ثورة الحرية والكرامة، وشارك في العديد من الأنشطة والأنشطة التي ساعدت في دعم القضية السورية وأبرز أن الآلاف من الناس شاركوا في موقف التضامن مع حلب.

وأعربت عن أملها في أن يرتفع العدد إلى مليون سوري في ألمانيا. وفيما يتعلق بمشكلة اللجوء، أشارت المحامية نهلة إلى أن قوانين اللجوء قد تغيرت منذ ثلاث سنوات، وأوضحت أن ألمانيا تقدم نوعين من اللجوء السياسي والإنساني، سواء على نفس المستوى، سواء كان اللاجئ يستقبل أحدهما ولا يسافر أحد لاجئًا إنسانيًا بعد ثلاث سنوات.

المحامية نهلة عثمان تتحدث عن نظام الحماية الألماني للسوريين الخائفين. وينصح اللاجئ بالحديث عن كل التفاصيل وما تعرض له في سوريا، وإظهار أي بيانات شخصية دفعته إلى مغادرة البلاد وهناك الكثير من الناس يبحث عن المحامية نهلة عثمان فرانكفورت رقم هاتف . على سبيل المثال، المشاركة في المظاهرات والاعتقالات والسطو واستشهاد الأقارب.

يوفر الألمان للاجئين السوريين حماية بنسبة 80% وحماية بنسبة 20%. كمحامين، تحدثنا ضد هذه السياسة

يقول نهلة إنه ضد الأكاذيب وقد فاز بكل حالة من الشباب المطلوبين من قبل الجيش والذين تم تهريبهم إلى خارج سوريا. اقترب اللاجئون من عثمان من الجيران الألمان وقالوا: «قرر تناول الشاي، ستحبه». كما تم تقديم المشورة للاجئين فيما بينهم ولم يتعرض الأطفال للضرب. هذه مشكلة كبيرة تعرضهم لفقدان أطفالهم. عندما يتعلق الأمر بضرب امرأة، يمكن أن يضعك في السجن. لا يوصي المحامي بهذه الخطوة. أكدت المحامية نهلة عثمان أن هذه ليست مشكلة وليست مشكلة للاجئين فحسب، بل أيضًا للمواطنين الألمان.

المحامية نهلة عثمان هي محامية مختصة في قانون اللجوء والهجرة وسنضع هنا رقم هاتفها لسهولة التواصل وعنوان الموقع الرسمي لها ليسهل عليكم التواصل معها.

والجدير بالذكر أن نذكر أن اللاجئين منحوا من مناطق الازمات في المانيا حق اللجوء كجزء من العمل الانساني، لذلك تقرر وزارة الداخلية فئات المهاجرين الذين يحصلون على حق اللجوء في المانيا دون أي تدقيق الاصدار الفوري لتصريح الاقامة، ولكن كقاعدة عامة نحن نتحدث عن المهاجرين من مناطق الصراع المسلح، المحامية نهلة عثمان فرانكفورت تتواجد دايما لخل مشاكل اللاجئين في المانيا فلا تردد في طلبها اذا واجهت مشكلة، ولكن احذر كما قالت المحامية نهلة عثمان من عدم ضرب الأولاد والزوجة، وكما تنصح المحامية نهلة عثمان من قص كل التفاصيل التي جعلتك تترك وتغادر بلدك وتنقل إلى المانيا وسواء كانت هذه الظروف والمشاكل شخصية او غيرها فلا تتردد من قولها لأنها ستساعدك بالتأكيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • محمد وفا
    محمد وفا منذ 8 أشهر

    اريد التواصل مع المحامية نهلة عثمان

الاخبار العاجلة