محاكمة سوري متهم بضرب أخته واغتصابها عدة مرات في ألمانيا

26 يناير 20231٬007 مشاهدةآخر تحديث :
محاكمة سوري متهم بضرب أخته واغتصابها عدة مرات في ألمانيا

ألمانيا بالعربي
محاكمة سوري متهم بضرب أخته واغتصابها عدة مرات في ألمانيا

بدأت اليوم الخميس محاكمة شاب سوري متهم بحبس أخته داخل غرفة لعدة أشهر وضربها واغتصابها عدة مرات في مدينة كونستانس بولاية بادن فورتمبيرغ جنوبي ألمانيا

وذكرت صحيفة (بيلد) الألمانية أن “الشاب السوري البالغ من العمر 21 عاماً يمثل أمام محكمة مدينة كونستانس في قضية (سفاح القربى) وبتهمة اغتصاب أخته وحرمانها من حريتها والتسبب بالإيذاء الجسدي الخطير لها.

وأوضحت أن “المتهم ما زال يلزم الصمت في المحكمة، في حين اعلن المحامي أن أخت الفتاة التي قتلت البالغة من العمر 18 عاماً لا تريد الإدلاء بشهادتها ولا تريد القدوم إلى المحكمة أيضاً”.

ولكن حسب تصريحات المحامي فإن الشابة كانت قد انضمت إلى الإجراءات بصفتها مدعية مشتركة، وكانت قد علقت على الجرائم التي إرتكبها أخوها بحق أختها المقتولة خلال جلسة استماع بالمحكمة في حزيران الماضي.

وحسب ماذكر في الصحيفة إن الجرائم وقعت في الفترة بين كانون الثاني وأيار 2022 داخل غرفة الأخ في مدينة كونستانس.

وبحسب لائحة الاتهام التي قدمتها جهة الإدعاء، فقد “حبس المتهم شقيقته في الغرفة وقت ارتكب الجريمة رغماً عنها،حيث قام بتقييد يديها وقام بتكميم فمها بقطعة قماش لمنعها من الصراخ”.

وبحسب الادعاء العام فإن “المتهم كان يضرب أخته بيديه وباستخدام الكابلات والأواني المنزلية بشكل يومي تقريباً، وشدّ شعرها وأحرقها بسكين ساخن واغتصبها خمس مرات خلال الأيام العشرة الأولى من شهر أيار 2022، وفي 13 من الشهر ذاته قُبض على المتهم بعد عدة بلاغات جاءت إلى الشرطة المحلية” من قبل الأهل والجيران.

الأخت التي تم قتلها من قبل أخوها كانت تعيش مع والديها وخمسة أشقاء آخرين في مأوى للاجئين في بلدة (شفايبيش غموند) بنفس الولاية،التي يقطن فيها أخوها.

وكان المتهم قد أحضر أخته إلى مدينة كونستانس في وقت سابق بحجة مساعدته عندما انتقل إلى شقة جديدة في سكن مشترك.

وأشارت الصحيفة إلى أن “المتهم كان قد اعتدى جسدياً على أخواته وإخوته الأصغر سناً في مأوى اللاجئين، واضطرت الشرطة إلى الحضور عدة مرات، لكن لم تكن هناك اعتداءات جنسية”.

وكان المتهم قد جاء من سوريا إلى ألمانيا في عام 2015، وكان عمره عندما قدم الى ألمانيا 14 عاماً، وبعدها تبعته عائلته التي وصلت ألمانيا في عام 2021.

من المقرر استمرار محاكمة الشاب القاتل لمدة ثلاثة أيام، وقد يصدر الحكم في وقت مبكر من يوم الإثنين المقبل.

بحسب ماذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة