ألمانيا… نشوب شجار جماعي بين ألمان وسوريين أدى إلى إصابات بين الطرفين وتدخل الشرطة

25 يناير 202398 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
ألمانيا… نشوب شجار جماعي بين ألمان وسوريين أدى إلى إصابات بين الطرفين وتدخل الشرطة

ألمانيا بالعربي
ألمانيا… نشوب شجار جماعي بين ألمان وسوريين أدى إلى إصابات بين الطرفين وتدخل الشرطة

اندلع شجار جماعي عنيف بين مجموعة من السوريين والألمان صباح الأحد، انتهى بإصابة اثنين بجروح، في مدينة كوبلنز بولاية راينلاند بالاتينات غربي ألمانيا.

ونقلت صحيفة (بيلد) الألمانية عن متحدثة باسم شرطة كوبلنز إن شجاراً اندلع بين مجموعتين أمام أحد مطاعم الوجبات السريعة في المدينة، ثم تصاعد الخلاف فجأة وتحول إلى نزاع عنيف”.

وأضافت أن “نحو 15 شخصاً هاجموا خمسة آخرين أعمارهم بين (20 و22 عاماً) وضربوهم، ويقال إن كلا المجموعتين ضمتا سوريين وألماناً”.

وأوضحت أن “اثنين أصيبوا بجروح في الرأس والوجه خلال الشجار، وعثرت الشرطة على شخصين من المتشاجرين في موقع الحادثة، أحدهما أصيب بجروح”. مشيرة إلى أن “خلفية النزاع ما تزال غير واضحة إلى الآن، في حين تحقق الشرطة في الحادثة”.

شجار بالأسلحة بين سوريين ينتهي بإصابات

ومطلع الشهر الجاري اندلع شجار جماعي بالأسلحة بين مجموعة من السوريين في بلدة نويكيرشن بولاية زارلاند غربي ألمانيا، حيث بدأ الخلاف بمشادات كلامية، ثم تصاعد عندما انضم عشرة أشخاص آخرين، وتحول إلى شجار بالأسلحة، ألقيت فيه زجاجات، واستُخدم رذاذ فلفل، وأُطلقت أعيرة نارية عدة مرات في الهواء.

وبعد انتهاء المشاجرة، تفرق المتشاجرون في اتجاهات مختلفة، وعثرت الشرطة على سوريَّين (16 عاماً و18 عاماً)، مصابين بجروح من جراء استخدام رذاذ الفلفل، وخلال عملية التفتيش، عثرت الشرطة على اثنين من المشتبه بهم (مواطنان سوريان، 17 عاما و20 عاماً)، كما عثرت على رذاذ الفلفل في أثناء تفتيش المشتبه به البالغ من العمر 17 عاماً. وفق بيان للشرطة الألمانية.

المصدر :تلفزيون سوريا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة