نهاية بطاقات المايسترو.. وشباركاسه تعلن عن بطاقتها الجديدة

18 يناير 2023813 مشاهدةآخر تحديث :
نهاية بطاقات المايسترو.. وشباركاسه تعلن عن بطاقتها الجديدة

ألمانيا بالعربي

نهاية بطاقات المايسترو.. وشباركاسه تعلن عن بطاقتها الجديدة

قررت شركة Mastercard الأمريكية العملاقة لبطاقات الائتمان التوقف عن إصدار بطاقات Maestro في جميع أنحاء أوروبا اعتبارًا من يوليو 2023 ، وبحلول ذلك الوقت ، سيتعين على البنوك في ألمانيا إبلاغ عملائها بالنظام الجديد الذي ستستخدمه للبطاقات المصرفية.

لا يجوز للبنوك إصدار بطاقات مايسترو اعتبارًا من 1 يوليو 2023، هذا يعني أن البنك الذي تتعامل معه يجب أن يوفر لك بديلاً مناسبًا بحلول منتصف العام المقبل ، مع العلم جيدًا أن جميع بطاقات Maestro القديمة ستظل صالحة حتى تاريخ انتهاء صلاحيتها.

ماهي بطاقة مايسترو Maestro؟

لا يزال الكثيرون يطلقون عليها اسم “EC-Karte” ولكن اسمها بطاقة غيروكارد Girocard، حيث فشل الألمان في ملاحظة إلغاء اسم البطاقة قبل 15 عاماً، وهي بطاقة إذا قمت بالدفع بها فسيتم خصم المال من حسابك مباشرةً، بينما سيتم إصدار فاتورة باستخدام بطاقة الائتمان ماستركارد Mastercard مرة واحدة فقط في الشهر.

شباركاسه يعلن عن بطاقته الجديدة

كبديل لبطاقة Maestro ، تقدم العديد من المؤسسات المالية لعملائها في ألمانيا بطاقة MasterCard أو Visa Card منذ شهور.

وأعلنت بنوك بنوك الادخار أيضًا أنه سيتم استبدال بطاقة Maestro بنظام بطاقة Visa الجديد في 1 يوليو 2023 ، وعلى عكس المعتاد مع بطاقات Visa ، سيتم خصم المدفوعات مباشرة من حسابك الجاري (مع بطاقات الائتمان الأخرى ، جميع المبالغ فقط تُخصم مرة واحدة في الشهر).

مميزات بطاقة شباركاسه الجديدة

استخدام بطاقة شباركاسه الجديدة في جميع أنحاء العالم.
سحب الأموال من جميع أجهزة الصراف الآلي التي تقبل فيزا Visa.
تدعم مدفوعات الهاتف المحمول.
استخدام البطاقة للدفع عبر الإنترنت

المصدر : ilhan24.de

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة