ممثلة سورية تناشد الأسد بأن يمنحهم الكهرباء

14 يناير 202396 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
ممثلة سورية تناشد الأسد بأن يمنحهم الكهرباء

ألمانيا بالعربي
ممثلة سورية تناشد الأسد بأن يمنحهم الكهرباء

ناشدت الممثلة السورية الموالية للنظام تولين البكري المسؤولين في حكومة نظام الأسد بتشغيل التيار الكهربائي بعد قطعه لساعات طويلة.

وأوضحت أن ما يحصل من تقنين جريمة بحق المرضى وكبار السن والأطفال وصغار الكسبة وأصحاب المهن.

و قالت تولين: إن “قطع الكهرباء لمدة تزيد عن العشر ساعات مقابل أقل من ساعة وصل تعتبر جريمة بحق الإنسانية”.

وأضافت : “جريمة بحق المرضى وكبار السن والأطفال..!الذين يعانون في هذا الجو القارص، جريمة بحق صغار الكسبة وأصحاب المهن الذين تعطلت أشغالهم وأعمالهم، جريمة بحق الطلاب المتقدمين للامتحانات”.

ولفتت في منشورها: “جريمة بحق أصحاب الدخل المحدود وربّات البيوت من لايجدون طريقة للطهو أو الغسيل أو الاستحمام، جريمة بحق الأطفال النائمين الذين يرتجفون برداً بسبب عدم وجود الكهرباء لتشغيل تدفئة”.

كما اعتبرت تولين قطع الكهرباء في سورية “جريمة بحق المزارعين الذين توقفت آبارهم الإرتوازية، جريمة بحق الموظفين اللذين يقضون ثماني ساعات من العمل بدون كهرباء”.

وأكملت: “جريمة بحق المراجعين اللذين تتوقف أعمالهم و استخراج أوراقهم و دفع فواتيرهم بسبب توقف الكومبيوتر عن العمل لانقطاع الكهرباء، جريمة بسبب العطش الذي نعانيه لعدم وجود كهرباء لتشغيل مولدات ضخ الماء..!

وختمت الممثلة تولين البكري منشورها عن قطع الكهرباء: “جريمة بحق البيئة والأرواح التي زهقت نتيجة الدخان والحرائق الناتج عن إحراق كل شي للتدفئة بدناااا كهربا لك كرمال الأنبياء”.

كذلك أعربت البكري، عن أسفها لعدم حضور عزاء المطرب جورج وسوف بفقدان نجله وديع.

وأشارت البكري إلى أنها لم تتمكن من السفر إلى بلدة الكفرون بمحافظة طرطوس مسقط رأس الفنان الموالي للسلطة جورج وسوف.

وقالت البكري في منشور عبر “الفيسبوك”: إن سبب غيابها عن حضور العزاء هو “خذلان الفنانين لها عندما طلبت أن يُوصلوها إلى الكفرون”، وعبَّرت عن مدى صعوبة الفاجعة، التي تعرَّضت لها والدة وديع، مُشيرةً إلى أنها اختبرت هذا الفقد شخصياً، بخسارتها لولدها.

المصدر:نداء بوست

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة