تطبيق التذكير بمواعيد الصلاة والاذان للمسلمين

9 يناير 2023104 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
تطبيق التذكير بمواعيد الصلاة والاذان للمسلمين

تطبيق التذكير بمواعيد الصلاة والاذان للمسلمين

ألمانيا بالعربي – متابعات

يعيش في المانيا خليط كبير من الأعراق والجنسيات، حيث تعتبر المانيا مقصد للعديد من الناس من كافة أنحاء العالم كالطلاب الدوليين والباحثين عن فرصة عمل.

و يقيم في المانيا أيضاً خليطاً من معتنقي الديانات السماوية ، ويحترم القانون الألماني التعدد الديني والعرقي والثقافي في البلاد.

و يوجد في المانيا نسبة كبيرة من الإسلام وخاصة من الأتراك ، كما يوجد فيها مساجد وجوامع في عدد من المدن الألمانية.

تتميز المانيا بالسماح للجميع بممارسة شعائرهم الدينية بحرية ، بالصلاة في الجوامع والكنائس وإحياء الأعياد والمناسبات الدينية المقدسة.

ومع تطور حياتنا اليومية، أصبح للتكنولوجيا استخدامات عديدة من خلال التطبيقات المهيئة لتسهيل القيام بالمهام اليومية، مثل تطبيقات التذكير بمواعيد الصلاة والاذان للمسلمين الذين يقيمون في مناطق بعيدة عن الجوامع والمساجد. كتطبيق صلاتك salatuk prayer time.

خصائص تطبيق صلاتك salatuk prayer time :

تطبيق صلاتك هو تطبيق مخصص للمسلمين المقيمين في مناطق بعيدة عن الجوامع والمساجد لعرض مواعيد الصلاةحسب موقعك.

و يحتوي التطبيق على مواعيد الصلاة بتوقيت جميع المدن المسلمة حول العالم.كما يساعدك التطبيق على تحديد موقع القبلة إذا لم تعرف كيفية تحديدها.

و يمكن تحديد المنبه للرنين في وقت كل صلاة من الصلوات الخمس حسب توقيت مدينتك، أو حسب توقيت المدن الإسلامية مكة، القدس، والمدينة المنورة.

كذلك يحسب لك الوقت المتبقي للصلاة الثانية وفقاً لتوقيت المدينة التي تختارها.

ميزات تطبيق salatuk prayer time:


يتميز التطبيق بإمكانية تعديل شكل الساعة للاطلاع على الوقت باستمرار، و الاختيار بين عدة نماذج.

ويمكنك اختيار طريقة التنبيه كصوت الآذان أو جعل الهاتف على وضعية الرجاج.وهو مجاني بالكامل، وآمن بحيث لا يستخدم بيانات المستخدمين لأية أغراض.

كذلك يعتبر تطبيق سهل الاستخدام ومتوفر باللغتين الانجليزية والعربية .وهو واحد من أفضل التطبيقات المخصصة للمسلمين في جميع أنحاء العالم. ويتم تحديث التطبيق باستمرار ويشمل جميع المدن الهامة عبر العالم.

تحميل تطبيق salatuk prayer time:

حصل التطبيق على تقييم 4.7 ومساحته 30 ميغا فقط. ويمكن تحميله بسهولة على الهواتف الذكية .كما بلغت مرات تنزيله أكثر من 50 مليون مرة، و يستطيع الجميع تحميله على الهواتف الذكية من متجر غوغل بلاي عبر (اضغط هنا).

وللتحميل لأجهزة الأيفون (اضغط هنا).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة