مئات السوريين يخسرون أموالهم بسبب “وديع الشيخ”! (فيديو)

2 يناير 2023134 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
وديع الشيخ

تعرض نحو 300 شخص من محبي الموسيقى للخداع، بعدما تم استدراجهم إلى حفل مزيف للفنان اللبناني وديع الشيخ في ألمانيا والاستيلاء على الأموال التي دفعوها مقابل تذاكر الحفل.

وقالت الشرطة بحسب موقع “دويتشه فيليه” إن المشتبه به الرئيسي هو رجل يبلغ من العمر 25 عاماً، عرض تذاكر عبر الإنترنت من أجل حضور الحفل ووزعم أنه استأجر لهذا الغرض قاعة في في ولاية بادين فورتمبيرغ.

وسافر عشاق الموسيقى المخدوعين إلى بادن فورتمبيرغ من كل أنحاء ألمانيا إلا أنهم اكتشفوا يوم الأحد الماضي أنهم يقفون أمام مسرح فارغ.

وأوضحت الشرطة أنه عندما أدرك محبو الموسيقى أنه لن يكون هناك حفل موسيقي في تلك الليلة، اختفى الرجل المشتبه به من المكان. كما أنه لم يقم أصلاً بدفع قيمة استئجار القاعة.

من جانبه كشف مشغل القاعة أن المنظم حدد له موعداً للحفل الذي زعم أنه حفل زفاف في 25 كانون الأول. وأودع منظم الحفل المزعوم 1000 يورو عربون. بعد ذلك أصبح غير متاح وظهر قبل وقت قصير من تاريخ الحفل ولم يحضر سوى بعض الأغراض في 22 كانون الأول.

وتفاجأ مشغل القاعة عندما أظهر ضيوف الزفاف المزعومون هواتفهم المحمولة عند المدخل في 25 كانون الأول.

وأخبروه أن الحفل لم يكن حفل زفاف بل حفل موسيقي دفعوا مقابله 170 يورو للشخص الواحد، وقال مشغل القاعة في تصريح نقلاً عن المصدر آنف “لو كنت أعرف مسبقًا أنها كانت حفلة، ما كنت لأقبل الحدث لأنني مررت بتجارب سيئة هناك”.

وبحسب ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي فقد تم الإعلان عن الحفلة الموسيقية للفنان اللبناني، وديع الشيخ عن طريق الإنترنت. وبلغ ثمن التذكرة الواحدة حوالي 170 يورو. وقد حقق المنظم عبر هذا الحفل المزيف مبيعات مهمة.

المصدر: سيريانيوز 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة