تطبيق Yougov للربح من استطلاعات الرأي

22 ديسمبر 2022596 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
تطبيق Yougov للربح من استطلاعات الرأي

تطبيق Yougov للربح من استطلاعات الرأي

حصل هذا التطبيق على مستوى متقدم في متاجر التطبيقات من خلال منهح 5 نجوم من الاف المستخدمين.

عزيز القارئ ننصحك وفي وقت فراغك استعمال هذا التطبيق للإجابة عن استطلاعات الرأي بواسطة موقع yougov لتربح المال مقابل ذلك.

لكن قدد تتساءل، ما معنى استطلاعات الرأي؟ وما هو موقع يوجوف؟

ولماذا يدفع لك الموقع مقابل قيامك باستطلاعات الرأي وما الفائدة من ذالك؟ وما هو دور موقع يوجوف في الأمر؟ وكيفية الربح من موقع يوجوف عن طريق استطلاعات الرأي؟ وكيفية السحب من موقع يوجوف yougov ؟

وكيفية التسجيل في موقع يوجوف yougov؟ لا تقلق يا عزيزي، في هذه التدوينة ستجد أجوبة كل هذه الأسئلة وبكل بساطة.

بالإضافة إلى أن هناك طريقة أخرى للربح من موقع يوجوف تستطيع من خلالها أن تحقق مبالغ جيدة ويمكنك أن تكسب عن طريقها أكثر من 2000 دولار، وهذه الطريقة سوف أشاركها معك في النهاية.

ما معنى استطلاعات الرأي؟

حسنا أولاً دعنا نعرف ما معنى استطلاع الرأي، ببساطة إستطلاع الرأي هو أن تقوم بإعطاء رأيك في شيء معين، مثلا أن تعطي رأيك في منتوج معين أو خدمة معينة أو شخص ما. الآن قد فهمت معنى استطلاع الرأي.

ما هو موقع يوجوف yougov ؟

موقع يوجوف عبارة عن واحد من أفضل و أقدم مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة ، و قد تم تأسيس الموقع في شهر ماي من عام 2000 في المملكة المتحدة، و من بين مميزات موقع yougov أنه يدعم اللغة العربية.

لماذا يدفع لك الموقع مقابل قيامك باستطلاعات الرأي وما الفائدة من ذالك؟

حسنا، هناك العديد من الشركات التي تقدم منتجات أو خدمات معينة، و هذه الشركات تطمح لأن تكون منتجاتها أو خدماتها ذات جودة عالية، و من أجل ذلك فهي تقوم بعرض منتجاتها أو خدماتها على الأشخاص و تطلب منهم إعطائهم رأيهم فيها، و من خلال آراء الأشخاص يمكنها معرفة سلبيات منتجاتها أو خدماتها، و بالتالي يمكنها تحسين منتجاتها أو خدماتها، و بالتالي تحقيق النجاح و المزيد من الأرباح.

لنأخذ على سبيل المثال شركة آبل، فهي من الممكن أن تقوم باستطلاع رأي بخصوص هاتف من هواتفها، لكي تعرف رأي الناس فيه و تعرف ما الشيء الذي يعجبهم و الشيء الذي لا يعجبهم فيه، و هكذا من خلال آراء الأشخاص يمكنها معرفة سلبيات الهاتف و إزالتها و تحسين جودة الهاتف، و هذا يعني الحصول على العديد من الزبناء الذين سيشترون الهاتف، و بالتالي المزيد من الأرباح، هل عرفت الآن لماذا يدفع لك الموقع المال مقابل رأيك؟.

ما هو دور موقع يوجوف في الأمر؟

يوجوف عبارة عن وسيط بين الشركات التي تقدم منتجات أو خدمات معينة و بين الأشخاص الذين يعطون آرائهم في هذه المنتجات أو الخدمات.

كيفية الربح من موقع يوجوف عن طريق استطلاعات الرأي؟

بخصوص طريقة الربح من موقع يوجوف عن طريق استطلاعات الرأي، فالموقع سيرسل إليك مجموعة من الإستطلاعات، و كل إستطلاع تقوم بإكماله تربح عليه مجموعة من النقاط، وعندما تصل إلى 5000 نقطة يمكنك تحويلها إلى 50 دولار.

إشارة : “وبالنسبة للحد للأدنى للسحب والعملة ذالك متعلق بالدولة التي تقطن بها، على سبيل المثال إذا كنت تقطن بفرنسا، فيكفي أن تحقق 3000 نقطة لتسحب 25€. كما لاحظت فإن الحد الأدنى للسحب هنا فقط 3000 نقطة، والعملة هي الأورو كما رأيت.”

وليكن في علمك بأن الموقع لا يرسل لك استطلاعات الرأي كل ساعة أو كل يوم! بل يرسل لك استطلاع الرأي عندما يكون متوفراً، أيضاً، على حسب الاختيار الذي اخترته أنت، هل تريد أن تتلقى الاستطلاعات شهرياً، أم مرتين بالشهر، أم أسبوعياً، أم كلما كان ذالك ممكناً.

كيفية السحب من موقع يوجوف yougov ؟

كما هو مذكور في السابق، إذا حققت 5000 نقطة يمكنك تحويلها إلى 50 دولار (ذالك على حسب دولتك)، وهذه الدولارات يمكنك سحبها عن طريق حسابك البنكي أو عن طريق وسيلة أخرى، بحيث أن 5000 نقطة تساوي 50 دولار، يعني أن 200 نقطة تساوي 1 دولار.

بعد وصولك إلى 5000 نقطة، قم بالضغط على ” الاستبدال ” وبعدها إضغط على ” الاستبدال “. قم بإدخال بياناتك إذا لم تكن قد أدخلتها، وانتبه جيداً، فيوجوف لن تتحمل مسؤولية أي بيانات غير صحيحة و أي حالة لاحقة لعدم الدفع. بعدها، إضغط مجدداً على ” الاستبدال ” في الأسفل، وانتظر إلى حين إرسال لك المال الخاص بك.

إشارة: “موقع يوجوف لا يدعم خيار دفع واحد فقط، بل هناك خيارات أخرى للدفع، وذالك على حسب الدولة التي تقطن بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة