داخل شقة… توقيف مراهق سوري بتهمة اغتصاب طفلة

20 ديسمبر 20221280 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
الشرطة الألمانية
الشرطة الألمانية

داخل شقة… توقيف مراهق سوري بتهمة اغتصاب طفلة

ألمانيا بالعربي – متابعات

ألقت الشرطة النمساوية القبض على مراهق سوري مشتبه بارتكابه جريمة اغتصاب لطفلة داخل شقة في العاصمة فيينا.

وذكرت صحيفة (Kronen) النمساوية إن “والدة طفلة تبلغ من العمر 13 عاماً قدمت شكوى يوم الأحد ضد مراهق سوري يبلغ من العمر 16 عاماً في فيينا، قالت إنه اغتصب ابنتها”.

ووفقاً للشرطة النمساوية، فإن “الفتاة البالغة من العمر 13 عاماً قد أسرَّت لوالدتها بعد ظهر يوم الأحد أنها تعرضت للاغتصاب في شقة من قبل صبي مجهول بتاريخ 6 كانون الأول الجاري”.

وقالت الصحيفة إن مسؤولين في الشرطة ذهبوا إلى عنوان المشتبه به في فيينا، والتقوا بالجاني، كما قام عناصر الشرطة بتفتيش المنزل بحثاً عن أدلة”.

وأضافت أن “الشاب السوري البالغ من العمر 16 عاماً، نُقل إلى أقرب مركز شرطة للاستجواب الفوري بأمر من النائب العام، لكن الفتى نفى كل الادعاءات الموجهة ضده، وبعد استجوابه، تم توقيفه واقتيد إلى مركز الاحتجاز، وباشرت الشرطة التحقيق في القضية”.

بريطانيا تقبض على سوري اغتصب طفلة في ألمانيا

والشهر الفائت، قالت صحيفة (بيلد) الألمانية إن “محققين من شرطة ولاية زارلاند، تمكنوا بالاشتراك مع السلطات البريطانية، من القبض على مرتكب جريمة جنسية مُدان بالسجن، في المملكة المتحدة”.

وقالت الصحيفة إن “السوري (أ.) البالغ من العمر 37 عاماً، حُكم عليه بالسجن ثماني سنوات في آذار 2022 بتهمة اغتصاب طفلة واعتداء جنسي متعدد عليها”. لافتةً إلى أن “الضحية الفتاة كانت تبلغ من العمر عشر سنوات عندما ارتكب الجاني الجريمة لأول مرة، في مدينة ساربروكن”.

وأضافت أن “السوري تقدم بطلب استئناف الحكم عبر محاميه، حيث بقي طليقاً من دون أن يودع في السجن، فاختبأ في البداية وتمكن بعدها من الهرب إلى بريطانيا، إلى أن قُبض عليه أخيراً”.

المصدر: تلفزيون سوريا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة