عاجل: الكشف عن تفاصيل مقتل امرأة واحتجاز رهائن في مدينة دريسدن الألمانية

11 ديسمبر 2022385 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
الشرطة الألمانية
الأمن الألماني

عاجل: الكشف عن تفاصيل مقتل امرأة واحتجاز رهائن في مدينة دريسدن الألمانية

قالت وكالة الأنباء الألمانية، إن الشرطة تمكنت من قتل مسلح أقدم على قتل أمه داخل منزلها، ثم اقتحم إحدى الإذاعات المحلية وأطلق النار داخل المبنى، ومن ثمَّ هرب إلى أحد المراكز التجارية واحتجز رهائن داخله في مدينة دريسدن شرقي ألمانيا.

وأكدت الشرطة الألمانية أن الجاني البالغ من العمر 40 عاماً قتل والدته البالغة من العمر 62 عاماً في مبنى سكني في منطقة بروهليس في دريسدن نحو الساعة 7:20 صباحاً.

وأضافت أن الرجل ذهب بعد ذلك إلى مبنى إداري توجد فيه محطة “راديو دريسدن”، حيث قال أحد شهود العيان داخل الإذاعة، إن الرجل حاول تدمير الباب الرئيسي أثناء الاقتحام وبعد فشله في دخول الغرف، أطلق النار عبر ثقب في الباب.

أما مسرح الجريمة الثالث فهو معرض “ألتماركت” في المدينة، حيث أخذ الرجل موظفاً وطفلاً كرهائن، لتقوم الشرطة بعد ذلك بإخلاء المركز التجاري والمناطق المجاورة، وإغلاق سوق عيد الميلاد القريب، خوفاً من التصعيد.

وأشارت الوكالة إلى أن عناصر الشرطة تمكنوا أخيراً من قتل الرجل المهاجم وتحرير الرهينتين، مؤكدةً أنهما لم يصابا في أثناء تحريرهما من قبل فرق الطوارئ في المدينة.

وسبق أن قُتل ثلاثة أشخاص طعناً وأصيب ستة في هجوم بسكين بمدينة فيرتسبورغ في حزيران من العام الماضي، قبل أن تتمكن الشرطة من القبض على الجاني بعد إصابته بطلق ناري من الشرطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة