ألمانيا تستعين بـ”زوجات اللاعبين” خوفاً من الكارثة

30 نوفمبر 20221٬346 مشاهدةآخر تحديث :
ألمانيا تستعين بـ”زوجات اللاعبين” خوفاً من الكارثة

ألمانيا تستعين بـ”زوجات اللاعبين” خوفاً من الكارثة

ألمانيا بالعربي – متابعات

استعان المنتخب الألماني بزوجات وصديقات اللاعبين لرفع الروح المعنوية في المعسكر وذلك قبل المباراة الحاسمة أمام كوستاريكا يوم الخميس في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم 2022.

وتتذيل ألمانيا المجموعة برصيد نقطة واحدة خلف إسبانيا (4 نقاط) واليابان وكوستاريكا (3 نقاط) وهي بحاجة إلى الفوز على كوستاريكا بهدفين دون رد على الأقل، شريطة عدم فوز اليابان على إسبانيا.

وكشفت صحيفة “بيلد” يوم الثلاثاء، أن زوجات وصديقات لاعبي منتخب ألمانيا وصلن إلى المعسكر ومكثن لمدة يومين قبل بدء الاستعدادات لمواجهة كوستاريكا المرتقبة.

ويقع المنتجع الذي يقيم به المنتخب الألماني على بعد 111 كيلومتراً من شمال الدوحة، وهو السبب الذي جعل المدرب هانزي فليك يرفض حضور أي لاعب معه في المؤتمر الصحافي قبل لقاء إسبانيا الذي انتهى بالتعادل 1-1، وهو ما جعل المنتخب الألماني مهدداً بغرامة من “فيفا”.

وتواجه ألمانيا معركة ساخنة للتأهل إلى دور الستة عشر بعدما حصلت على نقطة واحدة فقط، إذ تلقت خسارة غير متوقعة أمام اليابان، قبل أن تخطف نقطة ثمينة من إسبانيا في الرمق الأخير من المباراة.

وخرجت ألمانيا من دور المجموعات في مونديال 2018 للمرة الأولى في تاريخها.

المصدر: العربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Free SEO Tool
    Free SEO Tool منذ سنة واحدة

    naturally like your web site however you need to take a look at the spelling on several of your posts. A number of them are rife with spelling problems and I find it very bothersome to tell the truth on the other hand I will surely come again again.

الاخبار العاجلة