اعتداء على طفلة سورية في ألمانيا.. والقبض على مشتبه به غيني الجنسية

27 نوفمبر 2022997 مشاهدةآخر تحديث :
الشرطة الألمانية
الشرطة الألمانية

اعتداء على طفلة سورية في ألمانيا.. والقبض على مشتبه به غيني الجنسية

ألمانيا بالعربي – متابعات

تعرضت طفلة سورية تبلغ من العمر 11 عاماً، لاعتداء جنسي خلال توجهها إلى المدرسة في بلدة آرينسبورغ الألمانية، وألقت السلطات القبض على مشتبه به من الجنسية الغينية.

ووقعت الجريمة على طريق غابة في آرينسبورغ، في تمام الساعة الـ7 والنصف صباحاً، حيث حاولت الطفلة السورية الدفاع عن نفسها وصرخت بصوت عال عندما تعرضت للاعتداء الجنسي، وفق بيان صادر عن الشرطة الألمانية، أمس الجمعة.

وسمع بعض الأشخاص أصوات استغاثة الطفلة، وسارعوا إلى المكان بعد انتباههم إلى حدوث اعتداء، في حين هرب المشتبه به في اتجاه مجهول.

وتولت الشرطة الجنائية في آرينسبورغ التحقيق على الفور في الحادثة التي جرت صباح أول أمس الخميس، وبدأت حملة بحث مكثفة وواسعة، أفضت إلى اعتقال مشتبه به، وهو رجل يبلغ من العمر 20 عاماً من غانا، وسيمثل أمام القضاء بطلبٍ من مكتب المدعي العام في مدينة لوبيك.

عقوبة السجن قد تصل إلى 15 عاماً

وكانت الحكومة الألمانية قد شددت عقوبة الاستغلال الجنسي للأطفال عام 2020، وشمل التشديد فرض عقوبة بالسجن على المعتدين تصل إلى 15 عاماً، وغيرها من الإجراءات مثل عدم قبول التسويات في مثل هذه القضايا.

وجاء هذا التوجه من قبل الحكومة الألمانية، عقب اكتشاف الشرطة عام 2019، لرجل يستغل جنسياً ابنته البالغة من العمر 3 سنوات، لتكشف التحقيقات بعد ذلك عن شبكة تتراوح جرائمها بين حيازة مواد إباحية للأطفال، والاعتداء عليهم بشكل مباشر، ما تسبب بصدمة للرأي العام في ألمانيا.

ويُصنّف القانون الألماني ضمن الجناة، كل من يمارسون العنف ضد الأطفال أو يصورونه، أو يشاهدون مواد من هذا النوع، أو يبحثون عنها عبر شبكة الإنترنت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة