الفنان السوري أيمن زيدان يحكم بالسجن مع الأعمال الشاقة على فيصل القاسم (فيديو)

ألمانيا بالعربي
2022-11-08T19:46:27+03:00
أخبار العالمأخبار الفن
8 نوفمبر 20223٬735 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
الفنان السوري أيمن زيدان يحكم بالسجن مع الأعمال الشاقة على فيصل القاسم (فيديو)

الفنان السوري أيمن زيدان يحكم بالسجن على فيصل القاسم (فيديو)

هاجم الممثل السوري أيمن زيدان الإعلامي فيصل القاسم حاكماً عليه بالسجن مع الأعمال الشاقة، في الوقت الذي برأ فيه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين معتبراً أن من حقه أن يعيد أمجاد الاتحاد السوفيتي.

وطلب رودولف هلال مقدم برنامج المجهول على شبكة “صوت بيروت إنترناشونال” إصدار حكمه على عدة شخصيات منها بوتين والإعلامي السوري فيصل القاسم فحكم على بوتين بالبراءة وبالأشغال الشاقة على القاسم.

وقال أيمن زيدان: فيصل القاسم “شخصياً لا يعجبني منطقه السياسي ولا صيغ تحريضه، لا أتفق معه نهائياً”.

في المقابل برأ أيمن زيدان فلاديمير بوتين في فقرة المحكمة، قائلاً: أولاً كسوري أنا كنت بالداخل كان موقف روسيا مما يجري في سوريا إيجابياً وجيداً، وعموماً هو بريء لأنه يدعم التخلص من هيمنة القطب الواحد التي تقودها الولايات المتحدة.

أيمن زيدان: لم أصب بالاكتئاب ومنشورات الحزن هي فلسفة

وأطلق أيمن زيدان أحكام البراءة وفق البرنامج على كل من الفنانين السوريين جمال سليمان ومكسيم خليل وأصالة نصري، مشيراً إلى أنهم أصدقاء وأحبهم وقامات فنية أعتز فيها، والسياسة رأي شخصي قد يتغير مع الزمن.

وسبق أن قال فيصل القاسم عن زيدان في منشور له عام 2017، “أيمن زيدان المفترض أنه فنان يحمل حساً إنسانياً مرهفاً يتحول إلى بوق مخابراتي، فهو يريد من السوريين أن يبقوا في سوريا ويتحملوا السلاح الكيماوي”.

وتابع: “لماذا لا تقل للمخابرات أسيادك أن يتوقفوا عن استخدام الكيماوي بدل أن تطلب من الشعب أن يتحمله؟ لن أقول لك سوى ما قاله ترامب لبشار الأسد”.

وكان الممثل السوري أيمن زيدان الداعم بشدة لنظام الأسد أثار الجدل بعدما نشر في حسابه عبر “فيس بوك” منشوراً قال فيه “كيمياوي بالوطن ولا بارفان بالغربة”، في الوقت الذي قصف نظام الأسد وروسيا مناطق سورية تعج بالمدنيين لأكثر من مرة بالسلاح الكيماوي أدت إلى مقتل الآلاف بينهم أطفال ونساء.

فيصل القاسم يوجه رسالة خاصة لأيمن زيدان وهذا ما حدث قديماً بينهما

وجه الإعلامي السوري فيصل القاسم رسالة للممثل السوري الموالي أيمن زيدان بعد أن قام الأخير بإطلاق حكمه عليه في أحدى فقرات برنامج المجهول على منصة بيروت انترناشيونال جاء فيها:

أعذر الاستاذ الكبير أيمن زيدان وأقدر موقفه، ولي تجربة جميلة برفقته في معسكر للطلاب أيام الإعدادية بمنطقة تل منين بسوريا، كان وقتها صاعدا قبل ان يصبح نجما كبيرا.

أخرج وقتها مسرحية وكنت أنا أحد أبطالها.وكان يطلب مني أن أعزف له على الشبابة التي ما زلت أتقنها حتى الآن. تحياتي استاذ أيمن.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.