الشرطة الألمانية تلقي القبض على شخص متهم بقتل سوري

ألمانيا بالعربي
أخبار ألمانيا
8 نوفمبر 2022334 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
الشرطة الألمانية تلقي القبض على شخص متهم بقتل سوري

الشرطة الألمانية تلقي القبض على شخص متهم بقتل سوري

ألقت الشرطة الألمانية القبض على لاجئ سوري مشتبه بارتكابه جريمة قتل شاب سوري آخر قبل نحو شهرين في منطقة لينسنغيريشت قرب بلدة غيلنهاوزن بولاية هيسن وسط ألمانيا.

وذكرت صحيفة (بيلد) الألمانية الإثنين أنه “في منتصف أيلول الفائت، اكتشف أحد المشاة جثة شخص بالقرب من خطوط السكك الحديدية، في منطقة لينسنغيريشت تسبح في بركة من الدماء، ومصابة بجروح عديدة من جراء طعنات سكاكين”.

وأضافت أن “الشرطة الجنائية شرعت على الفور في التحقيق، وبعد مرور سبعة أسابيع على ارتكاب الجريمة، ألقت القبض على شاب يبلغ من العمر 28 عاماً للاشتباه في ارتكابه جريمة القتل”.

وقال مكتب المدعي العام في مدينة هاناو الألمانية، إن “الشخص المقبوض عليه يشتبه بارتكابه جريمة قتل الشاب السوري (محمد. أ) بتاريخ 17 من أيلول الفائت”. وبحسب النتائج الأولية للتحقيق، قيل إن “الشابين كانا يعرفان بعضهما البعض”. وما يزال التحقيق جارياً لمعرفة دوافع ارتكاب الجريمة.

وبحسب الصحيفة فإن “المشتبه به سوري الجنسية واعتقل يوم الجمعة الماضي”. وأصدر قاض في محكمة بلدة غيلنهاوزن يوم السبت مذكرة توقيف بحقه وحبس الشاب البالغ من العمر 28 عاماً للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل.

الجثة تعرضت للحرق والطعن

وفي 17 من أيلول الفائت، عُثر على جثة الشاب السوري (محمد. أ) البالغ من العمر 25 عاماً قرب خطوط السكك الحديدية في غيلنهاوزن، حيث شوهدت آثار طعنات واضحة على جسده، كما عُثر على بقايا رماد قرب الجثة، ما يبدو أن الجاني أراد إشعال النار في جسد الشاب للتغطية على الجريمة.

وعلى مدى الأسابيع الماضية، تجري الشرطة الألمانية تحقيقات، وتبحث عن الجاني إلى أن تمكنت من القبض عليه وأودعته السجن، بانتظار محاكمته وتقييم الأدلة واستجواب الشهود. وفق (بيلد).


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.