إيلون ماسك يتخذ قراراً مفاجئاً بشأن تسريح الموظفين ويعلن عن تراجعه

ألمانيا بالعربي
أخبار العالمتكنولوجيا
8 نوفمبر 2022215 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
إيلون ماسك يتخذ قراراً مفاجئاً بشأن تسريح الموظفين ويعلن عن تراجعه
إيلون ماسك مدير شبكة تويتر

إيلون ماسك يتخذ قراراً مفاجئاً بشأن تسريح الموظفين ويعلن عن تراجعه

بعد أيام من نقل وكالة بلومبيرغ، بداية تشرين الثاني الجاري إلغاء إيلون ماسك نحو 3700 وظيفة في تويتر، أكدت الوكالة ذاتها اليوم الإثنين، تواصل الملياردير الأميركي التواصل مع عشرات من الموظفين الذين فقدوا وظائفهم طالبا منهم العودة إلى مناصبهم.

وجاء قرار تسريح الموظفين بعد استحواذ إيلون ماسك على “تويتر” في صفقة وصلت إلى 44 مليار دولار أميركي.

ونقلت الوكالة عن شخصين قالت إنهم على دراية بالقرارات الأخيرة لموقع “بلومبرغ”، طلبا عدم الإفصاح عن اسميهما قولهما، إن “بعض الموظفين الذين طُلب منهم العودة، سُرحوا من وظائفهم عن طريق الخطأ.

في حين أن البعض الآخر سرحتهم الإدراة من وظائفهم دون أن تدرك أنها تحتاج إلى خبرتهم لإضافة السمات الجديدة التي أفصح عنها ماسك في إطار خطته لتطوير موقع تويتر”.

بلومبيرج: إيلون ماسك يعتزم تسريح نصف العاملين في تويتر

وسبق أن حلّ ماسك مجلس إدارة شركة تويتر وأقال عدداً من كبار المسؤولين التنفيذيين الذين اتهمهم بتضليله بشأن عدد حسابات البريد العشوائي.

وكان من بين المسؤولين المقالين الرئيس التنفيذي للمنصة باراج أجراوال، والمدير المالي نيد سيجال، ورئيسة الشؤون القانونية والسياسات فيجايا جادي.

وأتم ماسك صفقة الاستحواذ على شركة تويتر مقابل 44 مليار دولار، وذلك بعد أن سخر منها لعدة أشهر بسبب البطء في إدخال تغييرات على منتجاتها أو حذف حسابات البريد العشوائي.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.