تطبيق للبحث عن منزل للايجار في تركيا

ألمانيا بالعربي
تكنولوجيا
6 نوفمبر 20223٬003 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
تطبيق للبحث عن منزل للايجار في تركيا
منازل للايجار في تركيا

تطبيق للبحث عن منزل للايجار في تركيا

هذا التطبيق هو عبارة عن منصة تسوق وإعلان عبر الإنترنت حيث يتم إجراء الإعلانات والمعاملات التجارية الإلكترونية في العديد من الفئات مثل شقق للبيع والإيجار والسيارات الجديدة والمستعملة ومنتجات التسوق وإعلانات الوظائف والحرفيين والخدمات ومعدات البناء وقطع الغيار .

استئجار العقارات (منازل ومحلات) في تركيا

• يمكنك الوصول إلى العديد من الإعلانات مثل منزل منفصل ، سكن ، منزل صيفي ، فئة المرافق السياحية وما دونها ، مثل منزل للبيع ، مكان عمل للإيجار ، شقة للإيجار اليومي. يمكنك أيضًا اختيار خيارات مثل مناسبة للائتمان ، من البنك والمكتب العقاري والمالك.

• من خلال تطبيق sahibinden.com ، المتوفر معك في بحثك عن سكن وأرض ومكان عمل ، يمكنك الوصول إلى جميع إعلانات العقارات الجديدة والمستعملة للبيع والإيجار ، وفحص أحدث المشاريع.

استئجار المركبات (السيارات) في تركيا

• يمكنك تصفية الآلاف من إعلانات المركبات الحالية وفقًا للمعايير التي تريدها ؛ يمكنك بسهولة العثور على ما تبحث عنه. من السهل جدًا استخدام sahibinden.com ، أكبر منصة إعلانات مبوبة في تركيا ، مع عشرات الفئات مثل السيارات والمركبات على الطرق الوعرة والدراجات النارية والشاحنات الصغيرة والمركبات البحرية.

• يمكنك تصفح إعلانات السيارات الجديدة أو المستعملة ، وسيارات الدفع الرباعي ، والمركبات التجارية والدراجات النارية من العلامات التجارية المشهورة عالمياً مثل مرسيدس ، بي إم دبليو ، فولكس فاجن ، فورد ، رينو المنشورة من قبل أصحابها ومعارض السيارات ، أضف المركبات التي تهتم إلى مفضلاتك والوصول إلى أصحابها بسهولة.

التسوق في تركيا

• يمكنك شراء جميع المنتجات الجديدة أو المستعملة التي يمكنك التفكير فيها ، من الملابس والإكسسوارات إلى الإلكترونيات ، ومن ديكور المنزل إلى أسواق الحدائق والبناء ، باستخدام Param Safe Service ، إما وجهًا لوجه أو مع خيارات التسليم ؛ يمكنك الاستفادة من الفرص والحملات. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تحويل منتجاتك غير المستخدمة إلى ربح من خلال بيعها مع خدمة Param Safe Service.

وظائف شاغرة (فرص عمل) في تركيا

• يمكنك العثور على الوظيفة التي تبحث عنها من بين آلاف الوظائف الشاغرة ،

• يمكنك نشر إعلانات الوظائف لجميع احتياجاتك من الموظفين ، من مندوب المبيعات إلى موظفي الخدمة.

إذا كنت ترغب في تلقي دروس خاصة باللغة الإنجليزية ، يمكنك تصفح منشورات المدرسين الخاصين ، وإذا كنت تبحث عن جليسة أطفال ، يمكنك نشر إعلان في فئة أولئك الذين يبحثون عن المساعدة ، وفي فئة عالم الحيوان لتبني الحيوانات الأليفة مثل القطط والكلاب.

يمكنك فحص فئة الماجستير والخدمات ، والتي تشمل العديد من الخدمات مثل الشحن من منزل إلى منزل ، والتجديد ، والطلاء ، والتبييض لنقل منزلك.

مع تطبيق sahibinden.com Android ؛

– يمكنك نشر وتحرير ونشر وشراء المنشطات لإعلانك ،

– مع خدمة Money is Safe ، يمكنك شراء منتجات جديدة ومستعملة بالتقسيط باستخدام بطاقة ائتمان ،

– يمكنك الإعلان مع Money is Safe Service ، وإحضار منتجك للمشترين في جميع أنحاء تركيا مع الشحن المجاني ، حتى تتمكن من بيعه بشكل أسرع ،

– يمكنك جعل عمليات البحث أسهل وأسرع مع ميزة الاقتراح ،

– يمكنك العثور على إعلانات عقارات بالقرب من موقعك باستخدام ميزة “البحث بالقرب مني” ،

– يمكنك مشاهدة الإعلانات ، والاتصال بصاحب الإعلان بنقرة واحدة ،

– يمكنك الوصول إلى مفضلاتك ،

– يمكنك إضافة الإعلان أو البائع أو البحث الذي تفضله إلى مفضلاتك ،

– يمكنك مشاركة الإعلانات التي تعجبك أو تجدها مثيرة للاهتمام مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية.

الإسكان والسيارات والتسوق وآلاف الإعلانات في مئات الفئات في هذا التطبيق!

Download Android

Download iOS


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.