أشهر تطبيق الكتروني للبحث عن فرص عمل في تركيا

ألمانيا بالعربي
أخبار العالمتكنولوجيا
6 نوفمبر 20223٬386 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
أشهر تطبيق الكتروني للبحث عن فرص عمل في تركيا
فرص عمل في تركيا

تطبيق الكتروني للبحث عن فرص عمل في تركيا

تطبيق işin olsun لإيجاد فرص العمل في تركيا

تطبيق işin olsun صُمم خصيصاً لمساعدتك على إيجاد فرص عمل في تركيا تتناسب مع خبراتك ومؤهلاتك الدراسية، وإن كنت صاحب عمل يساعدك إيشن أولسن على إيجاد موظفين أيضاً. تجدون ضمن التطبيق مئات فرص العمل المتاحة والمتنوعة وآلاف الباحثين عن عمل يومياً من مختلف الولايات التركية.

تطبيق işin olsun متميز عن باقي تطبيقات أو مواقع فرص العمل في تركيا فهو سهل الاستخدام وما إن تشترك وتقوم بتسجيل الدخول وملء كافة معلوماتك وخبراتك وموقعك سيقوم بعرض فرص العمل القريبة منك والتي تتناسب مع خبراتك ومؤهلاتك.

وبالنسبة لأصحاب العمل الذين بحاجة إلى عمال أو موظفين يمكّنهم تطبيق işin olsun من نشر إعلاناتهم بشكل مجاني من خلال ذكر إسم الشركة والعنوان والمتطلبات اللازمة للعمل.

نحن نقدم لك Job Olsun ، تطبيق جديد لنشر الوظائف من Kariyer.net لوظيفة ذوي الياقات الزرقاء واحتياجات الموظفين! هناك الآلاف من وظائف شاغرة يتم نشرها كل يوم! قم بتنزيل احصل على وظيفتك الآن ، اعثر على الوظيفة التي تحلم بها أو الموظف الذي تبحث عنه مجانًا خلال 24 ساعة!

كيف تريد أن تجد هذه الوظيفة بالقرب من منزلك بسرعة مع وظيفتك؟

-أجمل عمل قريب من المنزل!

اطلب الوظيفة التي تحلم بها من بين أقرب وأحدث وظائف شاغرة ، تقدم واحصل على هذه الوظيفة!

-لا حاجة لإنشاء سيرة ذاتية ، سجل في دقيقة واحدة!

اعثر على وظيفة على الفور في العديد من الوظائف ، من الوظائف بدوام كامل إلى وظائف بدوام جزئي ، من الوظائف المستقلة إلى الوظائف الجانبية ، من الوظائف اليومية إلى وظائف الخدمات ، مع ملف تعريف قصير يمكنك إنشاؤه في دقيقة واحدة فقط. ابدأ في جني الأموال الآن!

– لا تنتظر المكالمة ، اتصل بالشركة على الفور أو تقدم لوظيفة!

اتصل بنشر الوظيفة التي تريدها كثيرًا بنقرة واحدة ، أو تحدث إلى صاحب العمل أو اترك طلبك داخل التطبيق واحصل على الوظيفة في غضون 24 ساعة.

-رسالة متوسطة مع الشركات!

لا تضيع وقتك في حضور الاجتماعات ، تحدث مع الشركات عن بعد.

اطلع على تفاصيل الوظيفة اليومية / الوظائف كل ساعة في وظائف بدوام جزئي!

يمكنك الاطلاع على معلومات اليوم والوقت للوظيفة في إعلانات الوظائف بدوام جزئي. يمكنك اختيار وظيفة يومية أو وظيفة بالساعة للحصول على فرص عمل إضافية. وبالتالي ، يمكنك تقديم خدمة قصيرة الأجل من خلال القيام بعمل قصير الأجل.

كيف تريد أن تجد الموظف الذي تبحث عنه في وظيفتك؟

-تم العثور على أفضل عنصر بسرعة!

دع الجميع يرى إعلان الوظيفة ، خاصة أولئك القريبين من مكان العمل ، واختر الأنسب من بين المتقدمين!

– انشر وظيفة مجانية الآن!

انشر إعلان موظف مجاني تمامًا في غضون دقيقة واحدة فقط عن طريق إدخال عنوان شركتك ومعلومات الإعلان.

-يمكن للمرشحين الاتصال بك على الفور ، وجمع الطلبات إذا كنت تريد!

قم بنشر وظيفة مجانية ، وجمع الطلبات على الفور ، ثم العودة إلى المرشحين. قم بإحضار المتقدمين بالميزات التي تريدها من خلال ميزات التصفية مثل الموقع والخبرة والتعليم والاتصال بسرعة.

– مقابلة مع المرشحين ، شغل على الفور!

يمكنك الاتصال بالمرشح المناسب عن بعد باستخدام ميزة المراسلة الفورية.

حدد اليوم والوقت في إعلانات بدوام جزئي للوظائف ذات الوقت القصير!

يمكنك العثور على الوظائف اليومية وخيارات العمل بالساعة في تفاصيل إعلانات الوظائف بدوام جزئي التي نشرتها.

هل تبحث عن وظيفة بدوام كامل أو بدوام جزئي؟ أم أنك تبحث عن وظيفة يومية أو وظيفة بالساعة لعمل قصير المدى؟ تريد أن ترى كل الوظائف الشاغرة في مكان واحد؟ لا تريد البحث عن المزيد من الوظائف؟ هل تحتاج إلى عمل بشكل عاجل؟

هل أنت صاحب عمل ، أو تبدأ مشروعًا تجاريًا جديدًا ، هل تتصل بي موظفًا أو تحتاج إلى موظف عاجل؟ هل ترك موظفك الوظيفة؟ هل تحتاج إلى موظفين جدد؟ انشر إعلانًا مجانيًا الآن واجمع التطبيقات!

هدفنا هو أن نجد لك وظيفة سريعة أو موظفًا سريعًا!

احصل على وظيفتك يقدم على الفور أحدث الوظائف الشاغرة في العديد من أماكن العمل للعديد من الوظائف من النادل إلى السكرتير ومنظف للطهي ومن البريد السريع إلى ساعي السيارات. لن تتمكن من رؤية إعلانات الوظائف العامة بشكل قانوني من بين آلاف الوظائف المنشورة كل يوم ، نوصيك بالاطلاع على منشورات الوظائف العامة في İşkur لإعلانات الوظائف العامة.

من اسطنبول إلى أنقرة ، ومن إزمير إلى بورصة ، يمكنك نشر إعلانات مجانية والبحث عن موظفين في جميع مقاطعات ومقاطعات تركيا. إذا كنت تبحث عن وظيفة ، يمكنك بسهولة التقدم إلى آلاف الوظائف الشاغرة في جميع أنحاء تركيا من Get Your Job!

تطبيق Get Job هو علامة تجارية لشركة Kariyer.net. Kariyer.net للنشر الإلكتروني وخدمات الاتصالات Inc. يتم تشغيلها من قبل İşkur كوكالة توظيف خاصة.

لتحميل نسختك على الأندرويد أنقر هنا أو من هنا لمستخدمي آيفون


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.