ترك يد والدته فجأة.. سيارة مسرعة تصدم طفلاً سورياً بأورفا التركية (فيديو)

Obada
2022-11-05T19:38:52+03:00
أخبار العالم
5 نوفمبر 20224٬132 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
ترك يد والدته فجأة.. سيارة مسرعة تصدم طفلاً سورياً بأورفا التركية (فيديو)

ترك يد والدته فجأة.. سيارة مسرعة تصدم طفلاً سورياً بأورفا التركية (فيديو)

ألمانيا بالعربي – متابعات

تسبّب حادث سير وقع في ولاية شانلي أورفا التركية، بفاجعة لعائلة سورية بعدما صدمت سيارة طفلاً يبلغ من العمر 7 سنوات عندما ترك يد والدته وحاول عبور الطريق بشكل مفاجئ.

وذكر موقع “إنسونخبر” التركي أن حادث سير مأساوياً وقع في حي فيران شهير في شانلي أورفا، حيث صدمت سيارة طفلاً سورياً يدعى يونس خلف (7 أعوام) ورمته لعشرات الأمتار بالهواء.

ووفق الموقع فإنه لم يعرف سائق السيارة أو لوحة ترخيصها في الفيديو، بينما تم نقل الطفل من قبل السائق وعدد من الأشخاص الذين كانوا في الموقع إلى مستشفى فيران شهير الحكومي.

وقال الموقع إن معلومات أولية أفادت بأن حالة الطفل حرجة جداً بينما فتحت السلطات تحقيقاً بالموضوع.

والشهر الماضي، تسبّب حادث سير وقع في الولاية ذاتها، بفاجعة لعائلة سورية بعدما انحرفت السيارة التي كانت تقلهم عن الطريق وانقلبت، ما أدى لوفاة رضيع وإصابة 6 أشخاص بينهم 3 أطفال.

يُذكر أن العديد من الحوادث المأساوية تعرّض لها اللاجئون السوريون في تركيا أودت بحياة بعضهم وتسبّبت بإصابات خطيرة لدى البعض الآخر، فقبل نحو أسبوع لقي لاجئ سوري يعمل في قونيا حتفه عندما زلّت قدمه ودخل آلة طحن الحديد.

المصدر: أورينت نت


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.