عاجل: القائمون على قافلة النور يعلنون إيقافها

ألمانيا بالعربي
الهجرة واللجوء إلى أوروبا
20 سبتمبر 20223٬095 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
عاجل: القائمون على قافلة النور يعلنون إيقافها

عاجل: القائمون على قافلة النور يعلنون إيقافها

أعلن القائمون على قافلة النور إيقاف القافلة لأسباب أمنية.

وقال أحد القائمين على القافلة، تم ايقاف جميع القوافل حتى اشعار اخر.

وتابع المصدر: باختصار يلي افشل القافله مجموعه شبيحه مهربين سوريين صارو يقوسو ع عالم بالهوا ويضربوهن وهددونا كل شخص رح يطلع هيك رح يصير في، لهيك حياتكن امانه ب اعناقنا وسلامتكن مهمه عنا، تم ايقاف كل القوافل.

وأضاف المصدر: بعد التحقق من بعض ما وردنا من تسجيلات مصورة وهي التي اخذت بعض الوقت تبين لنا انه ليس لاي جهة تركية علاقة بالأمر وان من قام بهذا بفبركة هذا العمل هم مهربين وتجار بشر ولقد هوجمت مجموعة مهاجرين كانت متجمعة عند نقطة داخل مدينة ادرنة (حديقة) من قبل أشخاص باللباس المدني وكلنا نعلم ان تركيا دولة قانون ولا يظهر اي عنصر امني بهذا اللباس، وقامو بمطاردتهم واطلاق النار عليهم،

وتابع: وعليه نود ان نعلن ان العمل في قافلة النور مستمر، ولكن هذه المرة بتنظيم اكبر وحماية وعدد مجموعات اكبر بناء على الرسائل التي تصلنا من عدد كبير من المشاركين بقافلة النور.

وختم المصدر بالقول: اوجه نداء عاجل بالتوجه لمدينة اسطنبول والمكوث فيها حتى الصباح حتى نضع خطة عمل تأمن على حياتكم اولا ولا تعرضكم لأي خطر، فهمنا الأول و الأخير انتم والله معنا ولا غالب الا الله..


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.