إطلاق نار على لاجئ أفغاني فما السبب وراء ذلك؟!

Arab DE
أخبار ألمانيا
11 سبتمبر 2022287 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
إطلاق نار على لاجئ أفغاني فما السبب وراء ذلك؟!

ألمانيا بالعربي 

إطلاق نار على لاجئ أفغاني فما السبب وراء ذلك؟!

قامت الشرطة الألمانية بإطلاق نار  على رجل أفغاني في العقد الثالث من العمر وقد كان السبب وراء هذا التصرف هو إقدام الرجل الأفغاني بالهجوم على المارة بالسلاح الأبيض وكان يردد في أعلى صوته “الله اكبر ”

وقد وقعت حادثة إطلاق النار على الاجئ الأفغاني في مدينة أنسباخ في ولاية بافاريا حيث ذكرت المصادر التي قامت بنقل هذا الخبر بأن الرجل الأفغاني كان ممسك بشاب يبلغ من العمر ١٧ سنة وحاملا بيده سكينا وقام بتهديده وتهديد اشخاص آخرين مما دفع الحاضرين الى طلب الدعم من الشرطة.

قام الشاب الافغاني ذو الثلاثين عاما قبل ذلك بمهاجمة المارة في الشارع بسكين وهو يصيح الله أكبر. بعد وصول الشرطة للمكان هاجمهم أيضا وهو يصيح بنفس العبارة فأطلق عليه عناصر الشرطة النار ليموت متأثرا بجروحه.

أصيب في هذه الحادثة اثنان من المارة بجروح ولم يذكر التقرير مدى خطورة . فتحت الشرطة تحقيقا حول وجود دوافع اسلامية متطرفة خلف الهجوم. اللاجئ الافغاني وصل ألمانيا عام 2015.

وهذا وحسب المصادر التي ذكرت نقلا عن تقرير الشرطة بأن الرجل الأفغاني له سوابق أيضا وله سجل عند الشرطة حيث كان بحقه أكثر من مخالفة قانونيه تنوعت بين اخلال بالأمن وإتجار بالممنوعات وغير ذلك.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.