المانيا..مصرع شاب 16 عاماً على يد الشرطة والحادثة قيد التحقيق

Arab DE
2022-08-10T17:08:54+03:00
أخبار ألمانيا
10 أغسطس 2022266 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
المانيا..مصرع شاب 16 عاماً على يد الشرطة والحادثة قيد التحقيق

ألمانيا بالعربي
المانيا..مصرع شاب 16 عاماً على يد الشرطة والحادثة قيد التحقيق

شهدت مدينة دورتموند يوم الامس حادثاً أليماً راح ضحيته شاب من اصول سنغالية يبلغ من العمر 16 ربيعاً، بعد ان قام رجال الشرطة بإطلاق النار عليه، وحسب تقرير الشرطة ان الشاب هاجم رجال الشرطة بسكين.

الحادث وقع في ساحة كنيسة سان انتونيوس حيث يوجد سكن للشباب تابع لمؤسسة رعاية الشباب والاطفال Jugendamt، رجال الشرطة حضروا الى المكان بعد تلقي اتصال من احد الجيران بوجود شاب بحالة غير طبيعية يحمل سكيناً ويتجول في ساحة الكنيسة.

هرعت سيارات الشرطة الى المكان وحاول رجال الشرطة السيطرة على الموقف بعد تهديد الشاب بالانتحار لكن محاولات الشرطة لم تنجح، حسب صحيفة بيلد الألمانية

وقد ذكرت الصحيفة في مقالها بأن الشاب قام بمهاجمة رجال الشرطة وبعدها حصلت عملية اطلاق الرصاص مما قد تسبب بإصابة الشاب وإرداءه قتيلا.

من جهة اخرى اعلنت رئاسة الشرطة في مدينة ريكلينغهاوزن عن مصادرة أسلحة جميع عناصر الشرطة التي كانت متواجده في مكان الحادث والتي اطلقت منها النيران وفتح تحقيق في الحادث. لمعرفة الأسباب والمسببات وراء هذه الحادثه.

المصدر : وكالات


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.