رجل سوري يشعل مواقع التواصل الأجتماعي والصحف الألمانية فما الذي فعله

Arab DE
أخبار ألمانيا
16 مايو 20221٬357 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
رجل سوري يشعل مواقع التواصل الأجتماعي والصحف الألمانية فما الذي فعله

ألمانيا بالعربي
رجل سوري يشعل مواقع التواصل الأجتماعي والصحف الألمانية فما الذي فعله

محمد علي علي لاجئ سوري في المانيا مدينة بوخوم عثر على حقيبة فيها 350 الف يورو ومجموعة من أساور الذهب وعدد من الهواتف المحمولة باهظة الثمن ليسلمها إلى البوليس ويقوم البوليس بدوره بإعادة الحقيبة الى اصحابها .

هذا وقد احتفت الصحافة الالمانية بالشاب السوري وقامت بنشر القصة في مختلف الصحف الألمانية وقد وصفت هذه القصة ان مافعله محمد مثير لدهشة والاعجاب بآن معا.

والجدير بالذكر فإن هذه الحادثة لم تكن الاولى وليست الاخيره فقد كانت هناك حادثة مشابهه لها في السنة الماضية حيث عثر شاب سوري أيضا على مجموعة من النقود في خزانة كانت قد اشتراها سابقا من سوق للأثاث المستعمل وقام الشاب بالاتصال بالشرطة حيث ايلغهم بالقصة وقامت الشرطه بالاحتفاظ بالمبلغ ومنحت الشاب السوري مكافئة جراء عمله.

وأيضا كان في ذات السنة حادثة لشاب سوري أيضا كان قد وصل لحسابه مبلغا من المال كبير جدا وأيضا قام بإعادة المبلغ إلى أصحابه وقاموا ايضا هؤلاء الأشخاص بالثناء على أمانة الشاب وقدموا له مكافئة مالية قيمة.

هذه هي أخلاق الاسلام وهكذا يجب ان نكون جميعا وهذه الافعال ان دلت على شيء فإنها تدل على مدى صلاح نفوس هؤلاء الاشخاص ومدى تخلقهم بأخلاق كريمة وكما يقال في مثلنا العربي إن خليت خربت وفعلا هكذا.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.