ألمانيا..الحكم بالسجن على جليس أطفال بتهمة إنتهاكات واعتداءات ج.نسية بحقهم

6 مايو 2022993 مشاهدةآخر تحديث :
ألمانيا..الحكم بالسجن على جليس أطفال بتهمة إنتهاكات واعتداءات ج.نسية بحقهم

ألمانيا بالعربي
ألمانيا..الحكم بالسجن على جليس أطفال بتهمة إنتهاكات واعتداءات ج.نسية بحقهم

فرضت المحكمة الجنائية التاسعة لمحكمة برلين الإقليمية يوم الخميس 12 عاما في السجن على رجل كان يعمل جليسا للأطفال وذلك بسبب انتهاكات جنسية خطيرة وإساءة معاملة الأطفال.

وجاء في الحكم أنه بعد الاعتراف الشامل للمتهم وتقييم الأدلة من قبل المحكمة ، ثبت بلا شك أنه اعتدى جنسياً على 26 طفلاً تتراوح أعمارهم بين سبعة أشهر وحتى ثماني سنوات في خمس سنوات.

ومن بين الأطفال المعتدى عليهم كان بعضهم مصاب بإعاقة عقلية شديدة! المتهم يبلغ من العمر 28 عاماً عمل كمتطوع في رعاية الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة والإعاقات العقلية الشديدة منذ عام 2016 وكان معروفاً وموثوقاً به بين أسر الأطفال!

ورأت المحكمة أن 95 فعلاً تم إثباتها.

قال القاضي مارك سبيتزكاتز ، رئيس المحكمة ، إنه استثناء أن ضابطًا جنائيًا غير ذي صلة سيتم توجيهه بالفعل إلى الحبس الاحتياطي.

لكن المتهم لديه نزعة راسخة الجذور واضطراب في ممارسة الجنس مع الأطفال لم يتم علاجه بعد.

يقال إن متواطئًا مزعومًا قد تمت دعوته عبر منتديات الدردشة المشفرة للمشاركة في الإساءة.

يُقال إن المتهم دعا هذا الرجل ، الذي حوكم أيضًا في هذه القضية ، إلى حديقة الحيوانات في فبراير 2019 من أجل الإساءة إلى صبي يبلغ من العمر ثماني سنوات عُهد إليه برعايته.

يُقال إن المتهم نفسه تحرش بالصبي عشرات المرات خلال فترة الرعاية التي استمرت أربع سنوات لطفل متضرر في المخ – في عيادة طب الأطفال العصبية في شارلوتنبورغ ، في مركز الرعاية النهارية للأطفال وكذلك في شقة الضحية.

وأخيرا كان أحد أكبر مخاوف الآباء العشرين في المحاكمة ، الذين تصرفوا كمدعين مشتركين لأطفالهم ، أن الصور الإباحية للمتهمين المعتدى عليهم لأطفالهم ستظهر في النهاية على الإنترنت وتبقى هناك إلى الأبد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Pasm
    Pasm منذ سنة واحدة

    جيد جدا….وأتمنى تكون هذة بداية للنهاية….أمثال هؤلاء ليس بالحياه…..وشكرآ

الاخبار العاجلة