ممرض رعاية يعتدي على مسنّة بطريقة وحشية في ألمانيا

RizikAlabi
أخبار ألمانيا
9 أبريل 2022399 مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 أشهر
ممرض رعاية يعتدي على مسنّة بطريقة وحشية في ألمانيا

ممرض رعاية يعتدي على مسنّة بطريقة وحشية في ألمانيا

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

قالت وسائل إعلام إنّ المحكمة الجزائية في برلين حكمت بالسجن 12 عاماً على ممرض أدين بقتل صاحبة عمله، والاعتداء عليها جنسياً.

وأوضحت وسائل الإعلام أنّ المدعو ماريوس .ت قد أقدم على اغتصاب السيدة العجوز التي كان يعتني بها في 12 يوليو 2021.
فيما لم ينفي الأمر أثناء التحقيق معه ولكنه قال أنه لا يتذكر أي شئ.

وتبلغ السيدة المتقاعدة مونيكا.س البالغة من العمر 92 عاماً، وكانت تعيش في شقة كبيرة في مبنى تارييخي محمي في شارع Schlueterstrasse الفاخر، على بعد خطوات من Ku’damm، وكان الممرض يأتي إليها لرعايتها 3مرات يوميا.

وسائل إعلام أكّدت أنّ السيدة ثرية ولديها ممرضة خاصة تعيش معها، إلا أنها كانت صعبة الإرضاء، وكان الممرض المتهم هو المفضل لديها، وقد وقعت في حبه.

وذهب في يونيو 2021 إلى بولندا مسقط رأسه لبضعة أيام بسبب مشاكل عائلية، وفي هذه الفترة سقطت السيدة العجوز، وكسر عنق عظم الفخذ.

وعندما خرجت من المستشفى في 12 يوليو عاد مقدم الرعاية المفضل إليها، وذهب إليها في وقت الظهيرة ووقتها لم يكن ابنها موجودا بالمنزل، وعندما عاد في حوالي الساعة 4:40 مساء فوجئ بوجود الممرض عاريا فوق أمه، وعندما وصلت الشرطة خلال 7 دقائق، كانت كل الأجهزة الخاصة بالعلاج ملقاة على الأرض والسيدة العجوز مغطاة بالكامل حتى رأسها.

وبالفحص الطبي الأولي تبين أنها عانت من كسر في الضلوع والعمود الفقري أثناء اغتصابها، ولم يستطع المسعفون مساعدتها وتم نقلها للمستشفى ولكها توفيت هناك.

وأوضحت وسائل الإعلام أنّ التحقيقات أكّدت أن الممرض كان تحت تأثير الكحول ، لذلك لم تحكم المحكمة عليه بالسجن مدى الحياة، واكتفت فقط بسجنه لمدة 12 عاما، موضحة أنه لم يكن مدركا تماما لما يفعله بسبب تأثير الكحول.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.