الإعلام يحتفي بسيدة سورية في ألمانيا.. ما قصة ورق العنب؟

RizikAlabi
2022-03-24T11:35:19+03:00
العمل في ألمانيا
24 مارس 20221٬168 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
الإعلام يحتفي بسيدة سورية في ألمانيا.. ما قصة ورق العنب؟

الإعلام يحتفي بسيدة سورية في ألمانيا.. ما قصة ورق العنب؟

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

سلّطت وسائل إعلام ألمانية الضوء على شابة سورية تدعى مها المسالمة من مدينة درعا السورية.

وقد جاء هذا الاحتفاء بالسيدة بعد أن أبهرت الألمان من خلال مشاركتها في معرض دوتموند الدولي و تقديمها للأكلات السورية المتنوعة والتي يتمتع بها الشعب السوري من مختلف المحافظات السورية .

وقالت وسائل الإعلام إنّ “بنت مدينة درعا نجحت بالفعل رغم انشغالها، وهي أم لثلاثة أبناء في الاجتهاد في العمل، وقد تم دعوتها للمشاركة في مهرجان مدينة مونستر الألمانية التي تقيم بها.

وأشارت الصحيفة إلى أنه “يشارك عادة في المعرض الكثير من الزوار من داخل وخارج ألمانيا، لتذوق ما لذ وطاب من الأكلات بكل أنواعها سواء الشرقية أو الغربية”.

وأوضحت أنّ المسالمة قدّمت للحضور أبرز الأكلات السورية بمختلف أنواعها ، مثل ورق العنب، والكبة بأنواعها وأشكالها، والكبسة والمليحي، بالإضافة إلى حلويات عربية.

وبعد نجاحها في هذا المعرض، تم دعوتها في معرض دورتموند الدولي، من قبل إحدى الجمعيات النسائية التي تهتم بالمرأة، ومن هناك تلقت أكثر من دعوة دولية من هولندا وبلجيكا، وحاليا تستعد السيدة السورية الى افتتاح مطعم خاص بها في إحدى مدن مقاطعة شمال الراين.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.